موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 21-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات معرض "رواد أعمال شو" الذي نظمته شركة شو آي كان لصناعة المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارتي الصناعة والتجارة والخارجية من الفترة 19_21 نوفمبر.

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم على أهمية تنظيم المعرض الذي يبرز ابداعات وابتكارات الشباب وتشجيعهم على المزيد من الإبداع.

وأشار إلى أهمية دعم وتشجيع المبتكرين الشباب لتنفيذ ابتكاراتهم وتطبيقها على الواقع .. داعيا الجهات المعنية والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال إلى الاهتمام بالشباب المبدعين وتشجيعهم ودعمهم بما يمكنهم من تنفيذ ابتكاراتهم على الواقع.

ولفت إلى اهتمام قيادة الدولة بالشباب والمبدعين .. مبينا أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة اشتملت ضمن محاورها دعم الشباب والمبدعين والاهتمام بالابتكارات.

ونوه الوزير الكميم بدور شركة شو آي كان وجهودها في تنظيم المعارض التي تهتم بالمبدعين والمبتكرين الشباب وغيرها من المجالات التنموية والاقتصادية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات أحمد جلال الدحان إلى أهمية تنظيم المعرض بالتزامن مع أسبوع رواد الأعمال العالمي.

وأشار إلى أن الهدف من تنظيم المعرض، إبراز ابداعات وابتكارات الشباب وتعزيز الوعي في اوساطهم لريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع وتبادل الخبرات والتشبيك بين المبتكرين والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال.

ولفت الدحان إلى سعي الشركة للمساهمة في زيادة نسبة المبدعين والمبتكرين الشباب من خلال تنظيم المعارض واقامة ورش العمل والدورات التدريبية .. داعيا المبتكرين والمبدعين ورجال المال والأعمال إلى المشاركة والتفاعل خلال معرض رواد أعمال شو 2020م والمساهمة في دعم وتشجيع المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.

بدورها عبرت نائب المدير التنفيذي لشركة شو آي كان زعفران علي المهنا عن سعادتها بنجاح المعرض وشكرها لكل من ساهم في إنجاحه، سواء كان بنوك داعمة للمشاريع الصغيرة أو العارضين من اصحاب المشاريع الريادية أو المبتكرين والمبدعين وكذلك طلاب جامعة صنعاء وبعض الجامعات الخاصة وطلاب ثانوية أيضاً، ولجميع من ساهم بدون استثناء في انجاح فعاليات المعرض.

وأوضحت أن المعرض شهد زخماً كبيراً، من حيث الزوار أو ورش العمل والبرامج التدريبية، كما شهد حضور قصص نجاح وغرف تشبيك، وكل مهتم بريادة الاعمال أو فكرة يريد أن يدرجها ضمن المشاريع الصغيرة، كما أن المعرض أوجد عملية تشبيك واتصال بين المعنيين والمهتمين بريادة الاعمال لخلق شراكة قادمة، مشيرة الى أن هذا الزخم يعطي مؤشر أن معرض رواد الاعمال شو 2020 سيكون من أكبر المعارض وسيكون الاعداد الترتيب له بشكل كبير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)