موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


نوري لـ“مرآة الجزيرة”: تحالف العدوان يبحث اليوم جاهداً عن مخرجٍ من المستنقع اليمني - اعلامية المؤتمر تعبر عن استيائها من ايقاف بث قناة اليمن اليوم - مستشفى بصنعاء يتسلم أجهزة ومستلزمات طبية - إصابات كورونا تقترب من المليون حول العالم - رصد وتوثيق 4428 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة - وفاة أول رئيس وزراء دولة عربية بـ"بكورونا" - المؤتمر وحلفاؤه يدينون محاولة اغتيال جمعان ويطالبون بسرعة ضبط الجناة - صنعاء.. إغلاق معامل منظفات ومطهرات مخالفة - اليمن.. ضبط 6 شاحنات أممية تحمل طحين فاسد - كورونا.. 40 ألف وفاة حول العالم أغلبها في أوروبا -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 14-ديسمبر-2019
الميثاق نت/ الضالع -
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد، والقائم بأعمال محافظ محافظة الضالع اللواء محمد صالح الحدي وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب ،انطلقت اليوم السبت البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظات الضالع والبيضاء وإب التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب خلال الفترة من 14 وحتى 31 ديسمبر الجاري..
وتقام منافسات البطولة الكروية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي تتنافس فيها الأندية على كأس الشهيد الصماد..
وفي تصريح للوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني أكد فيه أن هذه البطولات والأنشطة تعتبر تدشيناً لبرامج وأنشطة القطاع من خلال الإدارة العامة لتفعيل دور الأندية في بناء النشء والتي تاتي في ظل أجواء تنافسية كروية وبالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية..
وأضاف الخولاني 😞 تقام هذه البطولة وشعبنا اليمني على أعتاب دخول العام السادس من العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف كل ماله علاقة بالإنسان والحياة وفي مقدمتها الملاعب الرياضية والصالات المغلقة ومقرات الأندية..
وتابع: (اليوم نمارس هذه الأنشطة الرياضية في أجواء تنافسية بين الفرق الرياضية وأوضاع أمنية مستقرة جعلت من شبابناً أكثر حرية في الوقت الذي تفتقر المناطق الواقعة تحت سيطرة المحتل والتي تسمي بالمحررة لأبسط مقومات الحياة ناهيك عن الرياضة التي أصبحت في طور التحريم).
بدوره تحدث الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة بقوله :أن البطولة والتي تأتي ثمرة الجهود التي بذلت ولازالت من القائمين عليها من مدراء ومدربين ولاعبين، تأتي في ظل الاهتمام بالأندية الرياضية وإقامة هذه الأنشطة الرياضية بتوجيهات ومتابعة من قبل المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ..
وأضاف طه تاج الدين إن مدينة دمت بمحافظة الضالع تفتخر بمشاركة 9 أندية يمثلون ثلاث محافظات وهي الضالع والبيضاء واب والتي ستقام في ملاعب المدينة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجنرال‮ ‬جياب‮.. ‬وجنرالات‮ ‬المرتزقة‮ ‬
الفريق‮ ‬الركن‮ /‬ جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الصمود‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬ينكسر‮ ‬
حمود‮ ‬النقيب‮ ‬

"‬كورونا‮" ‬هل‮ ‬يوقف‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬؟‮!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الصمود‮ ‬الوطني‮ ‬الأسطوري (1-2)
أحمد‮ ‬الرهوي

إيقاعات‮ ‬حزينة
عبدالجبار‮ ‬سعد

التداعيات والآثار للحرب الاقتصادية لدول التحالف بعد خمس سنوات من العدوان
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة‮ ‬

العدوان‮ ‬لن‮ ‬يتورع‮ ‬عن‮ ‬استخدام‮ »‬كورونا‮« ‬لقتل‮ ‬اليمنيين
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

من‮ ‬يعيد‮ ‬سامح‮ ‬للمساح‮ ‬؟‮!!‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش‮ ‬

خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار‮ ‬للسلام‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيبانى

الشهرة‮ ‬للوهابية‮.. ‬والمصلحة‮ ‬للاخوان‮!!‬
صادق‮ ‬القاضي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)