موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء - العدوان يواصل قصف الحديدة وصنعاء وصعدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد ناصر البخيتي - لبوزه يعزي بوفاة القيادي المؤتمري عبدالواحد عبده - توضيح هام من مؤسسة الاتصالات بشأن خدمة الإنترنت - قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة شرق صنعاء - قوى العدوان تواصل خروقاتها في الحديدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الدكتور أمين الكمالي - قنص 9 مرتزقة بينهم 4 سودانيين في عسير -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 14-ديسمبر-2019
الميثاق نت/ الضالع -
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد، والقائم بأعمال محافظ محافظة الضالع اللواء محمد صالح الحدي وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب ،انطلقت اليوم السبت البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظات الضالع والبيضاء وإب التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب خلال الفترة من 14 وحتى 31 ديسمبر الجاري..
وتقام منافسات البطولة الكروية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي تتنافس فيها الأندية على كأس الشهيد الصماد..
وفي تصريح للوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني أكد فيه أن هذه البطولات والأنشطة تعتبر تدشيناً لبرامج وأنشطة القطاع من خلال الإدارة العامة لتفعيل دور الأندية في بناء النشء والتي تاتي في ظل أجواء تنافسية كروية وبالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية..
وأضاف الخولاني 😞 تقام هذه البطولة وشعبنا اليمني على أعتاب دخول العام السادس من العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف كل ماله علاقة بالإنسان والحياة وفي مقدمتها الملاعب الرياضية والصالات المغلقة ومقرات الأندية..
وتابع: (اليوم نمارس هذه الأنشطة الرياضية في أجواء تنافسية بين الفرق الرياضية وأوضاع أمنية مستقرة جعلت من شبابناً أكثر حرية في الوقت الذي تفتقر المناطق الواقعة تحت سيطرة المحتل والتي تسمي بالمحررة لأبسط مقومات الحياة ناهيك عن الرياضة التي أصبحت في طور التحريم).
بدوره تحدث الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة بقوله :أن البطولة والتي تأتي ثمرة الجهود التي بذلت ولازالت من القائمين عليها من مدراء ومدربين ولاعبين، تأتي في ظل الاهتمام بالأندية الرياضية وإقامة هذه الأنشطة الرياضية بتوجيهات ومتابعة من قبل المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ..
وأضاف طه تاج الدين إن مدينة دمت بمحافظة الضالع تفتخر بمشاركة 9 أندية يمثلون ثلاث محافظات وهي الضالع والبيضاء واب والتي ستقام في ملاعب المدينة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

ليس‮ ‬الآن‮ ‬رئيسنا
عبدالقادر‮ ‬الصوفي

أبوراس‮ ‬ومسيرة‮ ‬النضال‮ ‬المشرفة
جميل‮ ‬مقبل‮ ‬العواضي

حول‮ ‬استقالة‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر
ابراهيم‮ ‬الحجاجي

نرفض‮ ‬مجرد‮ ‬فكرة‮ ‬الاعتزال
د‮/‬احلام‮ ‬البريهي‮ ‬

الشيخ‮ ‬صادق‮ (‬صدق‮ ‬الوفاء‮ ‬قولاً‮ ‬وعملاً‮)‬
ا‮.‬د‮. ‬عبد‮ ‬العزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

الرجل‮ ‬الصواب‮ ‬في‮ ‬الوقت‮ ‬الصواب
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

العالم‮ ‬قرية‮ ‬يمنية
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين‮ ‬

حافة‮ ‬إسحاق‮.. ‬رائعة‮ ‬بجاش
عبدالباري‮ ‬طاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)