موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


زيادة محطات تعبئة البنزين بسعر 8500 ريال - النواب يستعرض تقريرا رقابيا على الوضع التمويني - القوات المسلحة تحرر مساحة ( 3200) كلم2 في مأرب وشبوة - الخطري والأشموري يقدمن واجب العزاء لحرم الانسي - قوى العدوان ارتكبت 253 خرقاً خلال 24 ساعة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة المناضل أبوبكر باذيب - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الأستاذة أسماء الباشا - حكومة "الانقاذ" تنظم احتفالية بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة أكتوبر - كورونا اليوم.. أكثر من 240 مليون إصابة عالمياً - تفاصيل جرائم العدوان ومرتزقته خلال 24 ساعة -
الرياضة
الميثاق نت -

السبت, 14-ديسمبر-2019
الميثاق نت/ الضالع -
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد، والقائم بأعمال محافظ محافظة الضالع اللواء محمد صالح الحدي وبتمويل صندوق رعاية النشء والشباب ،انطلقت اليوم السبت البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظات الضالع والبيضاء وإب التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب خلال الفترة من 14 وحتى 31 ديسمبر الجاري..
وتقام منافسات البطولة الكروية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والتي تتنافس فيها الأندية على كأس الشهيد الصماد..
وفي تصريح للوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني أكد فيه أن هذه البطولات والأنشطة تعتبر تدشيناً لبرامج وأنشطة القطاع من خلال الإدارة العامة لتفعيل دور الأندية في بناء النشء والتي تاتي في ظل أجواء تنافسية كروية وبالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية..
وأضاف الخولاني 😞 تقام هذه البطولة وشعبنا اليمني على أعتاب دخول العام السادس من العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف كل ماله علاقة بالإنسان والحياة وفي مقدمتها الملاعب الرياضية والصالات المغلقة ومقرات الأندية..
وتابع: (اليوم نمارس هذه الأنشطة الرياضية في أجواء تنافسية بين الفرق الرياضية وأوضاع أمنية مستقرة جعلت من شبابناً أكثر حرية في الوقت الذي تفتقر المناطق الواقعة تحت سيطرة المحتل والتي تسمي بالمحررة لأبسط مقومات الحياة ناهيك عن الرياضة التي أصبحت في طور التحريم).
بدوره تحدث الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة بقوله :أن البطولة والتي تأتي ثمرة الجهود التي بذلت ولازالت من القائمين عليها من مدراء ومدربين ولاعبين، تأتي في ظل الاهتمام بالأندية الرياضية وإقامة هذه الأنشطة الرياضية بتوجيهات ومتابعة من قبل المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ..
وأضاف طه تاج الدين إن مدينة دمت بمحافظة الضالع تفتخر بمشاركة 9 أندية يمثلون ثلاث محافظات وهي الضالع والبيضاء واب والتي ستقام في ملاعب المدينة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الاحتلال‮ ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم‮ .. ‬دروس‮ ‬وعِبَر‮ ‬
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
"بانوراما" لمواجهة محاولات طمس جرائم العدوان
يحيى‮ ‬نوري

شكراً «لسان الحال‮»
أ‮.‬د‮ ‬أحمد‮ ‬مطهر‮ ‬عقبات‮❊‬

14‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

"26 سبتمبر و 14 أكتوبر" توأم العزة والاستقلال وملهم للتحرر من الغزو الجديد
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي

وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تبادل‮ ‬الأدوار‮ ‬الخبيثه
طارق‮ ‬مصطفى‮ ‬سلام‮❊ ‬

أكتوبر‮ ‬يا‮ ‬عيد‮ ‬الثورة
نبيل‮ ‬بن‮ ‬أحمد‮ ‬الجماعي‮❊‬

الذكرى‮ ‬الخامسة‮ ‬للجريمة‮ ‬التي‮ ‬لن‮ ‬أنساها
حسين‮ ‬علي‮ ‬الغانمي

تجوع‮ ‬الحرة‮ ‬ولا‮ ‬تأكل‮ ‬بثدييها‮ ‬
جلال‮ ‬الرويشان

أخبار‮ ‬اليمن‮.. ‬في‮ ‬مرويات‮ ‬جار‮ ‬الله‮ ‬عمر‮ ‬
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)