موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء - العدوان يواصل قصف الحديدة وصنعاء وصعدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد ناصر البخيتي - لبوزه يعزي بوفاة القيادي المؤتمري عبدالواحد عبده - توضيح هام من مؤسسة الاتصالات بشأن خدمة الإنترنت - قتلى وجرحى في مواجهات عنيفة شرق صنعاء - قوى العدوان تواصل خروقاتها في الحديدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الدكتور أمين الكمالي - قنص 9 مرتزقة بينهم 4 سودانيين في عسير -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 15-ديسمبر-2019
الميثاق نت- اب: -
الميثاق نت/ إب
تتواصل في محافظة إب بطولة كرة القدم الأولى للأندية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء وبالتنسيق مع مكتب الشباب وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة..
وشهدت منافسات البطولة اليوم اقامة مباراتين جمعت الأولى فريق شباب القدس من القاعدة مع فريق الوحدة من ذي السفال حيث تمكن شباب القدس من الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما مجاهد عوض وخالد السفنة في زمن شوط المباراة الأول، ليشهد الشوط الثاني تراجعا من قبل لاعبي القدس بغية الحفاظ على النتيجة وبسبب تراجعه البدني كذلك، وهو ما مكن لاعبي ذي السفال من تسجيل هدف التقليص عبر اللاعب محمد حاتم، وبهذه النتيجة تأهل شباب القدس إلى المرحلة الثانية..
وفي المباراة الثانية تمكن فريق ذي العلا من ذي السفال من تحقيق الفوز على فريق فجر السياني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وشهدت المباراة تقدم فريق الفجر عن طريق عبد الرحمن عبد الملك خلال الشوط الأول..
وفي الشوط الثاني تمكن لاعب فريق ذي العلا حسام عبدالله من تسجيل هدف التعادل ليعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب بكيل قاسم بتسديدة على الطائر، إلا أ ن لاعبو فريق الفجر لم يستسلموا وعادوا إلى أجواء اللقاء بهدف تعديل مميز سجله حارس المرمى منير أحمد الذي استغل تقدم حارس فريق العلا وسدد كرة طويلة أدرك بها التعادل..
وقبل نهاية المباراة تمكن فريق العلا من تسجيل هدف الفوز الثالث عن طريق عمار الحاج من ركلة جزاء انتهت بها المباراة معلنة تأهل ذي العلا للمرحلة الثانية..
أدار اللقاء الدولي أنيس سالم وساعده فكري السقاف وجميل المعلامة ورابعًا مختار العرامي وراقبها رئيس الفرع عبد الرحيم الخشعي..
المباراة الأولى شهدت تقديم فريق وحدة ذي السفال احتجاجًا ضد فريق شباب القدس لإشراكه خمسة لاعبين من نادي التضامن ولا يزالون بانتظار قرار فرع اتحاد القدم..
قاد فريق القدس تدريبيا الدولي السابق معتز أحمد فيما قاد فريق الوحدة عادل المنصوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

ليس‮ ‬الآن‮ ‬رئيسنا
عبدالقادر‮ ‬الصوفي

أبوراس‮ ‬ومسيرة‮ ‬النضال‮ ‬المشرفة
جميل‮ ‬مقبل‮ ‬العواضي

حول‮ ‬استقالة‮ ‬رئيس‮ ‬المؤتمر
ابراهيم‮ ‬الحجاجي

نرفض‮ ‬مجرد‮ ‬فكرة‮ ‬الاعتزال
د‮/‬احلام‮ ‬البريهي‮ ‬

الشيخ‮ ‬صادق‮ (‬صدق‮ ‬الوفاء‮ ‬قولاً‮ ‬وعملاً‮)‬
ا‮.‬د‮. ‬عبد‮ ‬العزيز‮ ‬محمد‮ ‬الشعيبي

الرجل‮ ‬الصواب‮ ‬في‮ ‬الوقت‮ ‬الصواب
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

العالم‮ ‬قرية‮ ‬يمنية
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين‮ ‬

حافة‮ ‬إسحاق‮.. ‬رائعة‮ ‬بجاش
عبدالباري‮ ‬طاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)