موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


نوري لـ“مرآة الجزيرة”: تحالف العدوان يبحث اليوم جاهداً عن مخرجٍ من المستنقع اليمني - اعلامية المؤتمر تعبر عن استيائها من ايقاف بث قناة اليمن اليوم - مستشفى بصنعاء يتسلم أجهزة ومستلزمات طبية - إصابات كورونا تقترب من المليون حول العالم - رصد وتوثيق 4428 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة - وفاة أول رئيس وزراء دولة عربية بـ"بكورونا" - المؤتمر وحلفاؤه يدينون محاولة اغتيال جمعان ويطالبون بسرعة ضبط الجناة - صنعاء.. إغلاق معامل منظفات ومطهرات مخالفة - اليمن.. ضبط 6 شاحنات أممية تحمل طحين فاسد - كورونا.. 40 ألف وفاة حول العالم أغلبها في أوروبا -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 15-ديسمبر-2019
الميثاق نت- اب: -
الميثاق نت/ إب
تتواصل في محافظة إب بطولة كرة القدم الأولى للأندية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ممثلة بقطاع الرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء وبالتنسيق مع مكتب الشباب وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة..
وشهدت منافسات البطولة اليوم اقامة مباراتين جمعت الأولى فريق شباب القدس من القاعدة مع فريق الوحدة من ذي السفال حيث تمكن شباب القدس من الفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما مجاهد عوض وخالد السفنة في زمن شوط المباراة الأول، ليشهد الشوط الثاني تراجعا من قبل لاعبي القدس بغية الحفاظ على النتيجة وبسبب تراجعه البدني كذلك، وهو ما مكن لاعبي ذي السفال من تسجيل هدف التقليص عبر اللاعب محمد حاتم، وبهذه النتيجة تأهل شباب القدس إلى المرحلة الثانية..
وفي المباراة الثانية تمكن فريق ذي العلا من ذي السفال من تحقيق الفوز على فريق فجر السياني بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وشهدت المباراة تقدم فريق الفجر عن طريق عبد الرحمن عبد الملك خلال الشوط الأول..
وفي الشوط الثاني تمكن لاعب فريق ذي العلا حسام عبدالله من تسجيل هدف التعادل ليعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب بكيل قاسم بتسديدة على الطائر، إلا أ ن لاعبو فريق الفجر لم يستسلموا وعادوا إلى أجواء اللقاء بهدف تعديل مميز سجله حارس المرمى منير أحمد الذي استغل تقدم حارس فريق العلا وسدد كرة طويلة أدرك بها التعادل..
وقبل نهاية المباراة تمكن فريق العلا من تسجيل هدف الفوز الثالث عن طريق عمار الحاج من ركلة جزاء انتهت بها المباراة معلنة تأهل ذي العلا للمرحلة الثانية..
أدار اللقاء الدولي أنيس سالم وساعده فكري السقاف وجميل المعلامة ورابعًا مختار العرامي وراقبها رئيس الفرع عبد الرحيم الخشعي..
المباراة الأولى شهدت تقديم فريق وحدة ذي السفال احتجاجًا ضد فريق شباب القدس لإشراكه خمسة لاعبين من نادي التضامن ولا يزالون بانتظار قرار فرع اتحاد القدم..
قاد فريق القدس تدريبيا الدولي السابق معتز أحمد فيما قاد فريق الوحدة عادل المنصوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجنرال‮ ‬جياب‮.. ‬وجنرالات‮ ‬المرتزقة‮ ‬
الفريق‮ ‬الركن‮ /‬ جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الصمود‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬ينكسر‮ ‬
حمود‮ ‬النقيب‮ ‬

"‬كورونا‮" ‬هل‮ ‬يوقف‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬؟‮!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الصمود‮ ‬الوطني‮ ‬الأسطوري (1-2)
أحمد‮ ‬الرهوي

إيقاعات‮ ‬حزينة
عبدالجبار‮ ‬سعد

التداعيات والآثار للحرب الاقتصادية لدول التحالف بعد خمس سنوات من العدوان
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة‮ ‬

العدوان‮ ‬لن‮ ‬يتورع‮ ‬عن‮ ‬استخدام‮ »‬كورونا‮« ‬لقتل‮ ‬اليمنيين
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

من‮ ‬يعيد‮ ‬سامح‮ ‬للمساح‮ ‬؟‮!!‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش‮ ‬

خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار‮ ‬للسلام‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيبانى

الشهرة‮ ‬للوهابية‮.. ‬والمصلحة‮ ‬للاخوان‮!!‬
صادق‮ ‬القاضي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)