موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 31-يناير-2008
الميثاق نت -
كشف نائب رئيس جامعة صنعاء لشئون الطلاب الدكتور عبدالكريم الصباري عن اعتزام الجامعةإنشاء مبنى للدراسات العليا .

وأكد الصباري في ختام الورشة العلمية الثانية لمركز الإرشاد التربوي والنفسي مهارات البحث العلمي بجامعة صنعاء والتي أقيمت بمشاركة 40 دارسا من مختلف كليات الجامعة للفترة (19-30) يناير الجاري دعم الجامعة للبحوث العلمية إدراكا بأهمية البحث العليا كمنطلق حقيقي للدفع بعجلة التنمية في أي مجتمع.

قالت الدكتورة بلقيس محمد جباري نائب مدير مركز الإرشاد التربوي والنفسي رئيس اللجنة التحضيرية للورشة أنه من دون البحث العلمي لا مجال للتنمية والتقدم لأي مجتمع لان العلم هو القوة والبحث .
وأشارت كلمة الدارسين في الورشة والتي ألقاها المشارك خليل الخطيب نيابة عن زملائه إلى أن الورشة ساهمت في رفع الثقافة الشخصية والمهنية للباحث الجامعي من خلال تعدد وتنوع الأوراق التي تناولت أهم الموضوعات لإجراء البحوث العلمية.
وفي ختام الحفل قام نائب رئيس لجامعة لشئون الطلاب الدكتور عبدالكريم الصباري ومعه مدير المركز الدكتور احمد الجرموزي وقيادة المركز بتكريم المشاركين في الدورة بشهادات تقدير المشاركة.
المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)