موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


في اجتماع برئاسة أبوراس.. قيادة المؤتمر تهنئ الشعب اليمني بأعياد سبتمبر وأكتوبر - رئيس المؤتمر يتلقى برقية شكر من أولاد الفقيد الفضلي - اليمن لواشنطن: تحالف العدوان أغلق مطار صنعاء أمام الرحلات الإنسانية - خروقات قوى العدوان بلغت 207 خلال 24 ساعة - علماء يتوصلون لنتائج مهمة عن علاقة حمى الضنك بكورونا - الأمين العام يعزي القيادي عبدالقوي العشاري بوفاة شقيقه - قوى العدوان ارتكبت 95 خرقاً لوقف النار في الحديدة - المرضى في خطر.. مستشفى حزم الجوف خارج الخدمة - امين عام المؤتمر يواسي آل الفضلي - الدكتور لبوزة يعزي بوفاة اللواء محمد علي الفضلي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 26-مارس-2020
الميثاق نت: -
أكد الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن أن موقف المؤتمر من العدوان السعودي الإماراتي ثابت وغير قابل للمساومة، وأن المرتهنين لدول العدوان لا يمثلون المؤتمر وإنما أنفسهم ومصالحهم الشخصية.

وقال في لقاء خاص على قناة اليمن اليوم بمناسبة اليوم الوطني للصمود إن العدوان قام على حسابات خاطئة وإن السعودية والإمارات خسرت الكثير بعدوانها على اليمن وتمويلها مشروع تمزيق وحدته ونسيجه الاجتماعي، بينما أفشل الشعب اليمني - الذي هو عنوان النصر والتضحيات- كل الرهانات، مشيدا ببطولات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من القبائل الذين غيروا معادلة المعركة.

وتطرق الأمين العام إلى الشراكة بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله في مواجهة مؤامرات دول العدوان، وكيف تجاوز المؤتمر كل التحديات، منوها بحكمة وخبرة الشيخ صادق أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام وبصمود قواعد وقيادات المؤتمر طيلة خمس سنوات تعرض فيها الوطن ببنيته التحتية ومقدراته للتدمير بما يزيد على ربع مليون غارة جوية.

وفي اللقاء الذي سيبث الساعة التاسعة مساء الخميس، وجه الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي رسائل لمؤتمريي الداخل وللجيش واللجان الشعبية وقيادات دول العدوان وقادة الفصائل الموالية للعدوان في المحافظات الجنوبية ولقواعد المؤتمر في المحافظات والمناطق المحتلة وعامة الشعب اليمني، مجددا التأكيد بأن التضحيات ستثمر نصرا على كل أعداء اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬«38»‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‮ ‬تهويمات‮ ‬الصباح
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

26 سبتمبر .. الانتصار للحرية
البروفيسور‮ ‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الترب

حتمية‮ ‬الثورة
يحيى‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

عن‮ ‬الحرية
محمد‮ ‬اللوزي

قُلْها‮ ‬وتوكَّل‮
د‮. ‬محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

مخاوف‮ ‬من‮ ‬عدوى‮: ‬الأغبري‮ ‬ينبش‮ ‬قضايا‮ »‬البنات‮ ‬والجوالات‮« ‬واحذروا‮ ‬القادم
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ *‬

نهاية‮ ‬الأنظمة‮ ‬الوظيفية‮ ‬وإسرائيل
‬توفيق‮ ‬الشرعبي

عبدالله الأغبري.. بانتظار العدالة
راسل‮ ‬القرشي

التطبيع‮.. ‬تحالف‮ ‬ما‮ ‬قبل‮ ‬النهاية
أحمد‮ ‬الزبيري

صونوا‮ ‬الدماء
حسين‮ ‬حازب

رجل‮ ‬الدولة‮ ‬المثقف
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮*‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)