موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


باليستي يستهدف تجمعات العدو وآلياته بمعسكر الشاجري في أبين - شركة النفط بالأمانة تغلق عدد من المحطات المخالفة - كورونا يحصد أكثر من 80 ألف شخص في العالم - لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و"تختفي" عند آخرين - الأمين العام يطمئن على صحة غالب مطلق هاتفيا - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ احمد المجدلي - بعد انقطاع خارج عن ارادتها ...قناة اليمن اليوم تعاود بثها - قوى العدوان ترتكب 78 خرقاً في الحديدة - ماذا‮ ‬يعرف‮ ‬المواطنون‮ ‬عن‮ ‬فيروس‮ ‬كورونا؟ - بفضل‮ ‬الله‮ ‬اليمن‮ ‬خالية‮ ‬منه كورونا‮.. ‬عندما‮ ‬يرى‮ ‬العالم‮ ‬قبحه‮ ‬من‮ ‬خلال! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 26-مارس-2020
الميثاق نت: -
أكد الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن أن موقف المؤتمر من العدوان السعودي الإماراتي ثابت وغير قابل للمساومة، وأن المرتهنين لدول العدوان لا يمثلون المؤتمر وإنما أنفسهم ومصالحهم الشخصية.

وقال في لقاء خاص على قناة اليمن اليوم بمناسبة اليوم الوطني للصمود إن العدوان قام على حسابات خاطئة وإن السعودية والإمارات خسرت الكثير بعدوانها على اليمن وتمويلها مشروع تمزيق وحدته ونسيجه الاجتماعي، بينما أفشل الشعب اليمني - الذي هو عنوان النصر والتضحيات- كل الرهانات، مشيدا ببطولات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من القبائل الذين غيروا معادلة المعركة.

وتطرق الأمين العام إلى الشراكة بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله في مواجهة مؤامرات دول العدوان، وكيف تجاوز المؤتمر كل التحديات، منوها بحكمة وخبرة الشيخ صادق أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام وبصمود قواعد وقيادات المؤتمر طيلة خمس سنوات تعرض فيها الوطن ببنيته التحتية ومقدراته للتدمير بما يزيد على ربع مليون غارة جوية.

وفي اللقاء الذي سيبث الساعة التاسعة مساء الخميس، وجه الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي رسائل لمؤتمريي الداخل وللجيش واللجان الشعبية وقيادات دول العدوان وقادة الفصائل الموالية للعدوان في المحافظات الجنوبية ولقواعد المؤتمر في المحافظات والمناطق المحتلة وعامة الشعب اليمني، مجددا التأكيد بأن التضحيات ستثمر نصرا على كل أعداء اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هكذا‮ ‬صمدت‮ ‬المرأة‮ ‬اليمنية‮ ‬خلال‮ ‬5‮ ‬أعوام
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ❊‬

لا‮ ‬عدن‮ ‬َ‮ ‬في‮ ‬عدن‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

وقاحة‮ ‬وصفاقة
محمد‮ ‬اللوزي

تحرير‮ ‬الرئتين‮ ‬أولاً‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

الصمود‮ ‬الوطني‮ ‬الأسطوري‮« ‮‬2‮-‬2‬»
أحمد‮ ‬الرهوي

كورونا‮ ‬واليمن
د‮.‬خالد‮ ‬ناظيف

العام‮ ‬الخامس‮.. ‬عام‮ ‬توازن‮ ‬الردع‮ ‬وعمليات‮ ‬تحرير‮ ‬الأرض‮ ‬اليمنية
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

قمة‮ ‬الإفلاس‮ ‬للعدوان‮.. ‬وتبقى‮ ‬الكرة‮ ‬لصالح‮ ‬الشعب‮ ‬اليمني
‬إكرام‮ ‬المحاقري

مَنْ‮ ‬الذي‮ ‬يسعى‮ ‬إلى‮ ‬تدمير‮ ‬مأرب؟‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

«‮‬فالله‮ ‬خيرٌ‮ ‬حافظاً‮‬»
محمود‮ ‬ياسين

اليمن‮ ‬شامخ
د‮/ ‬فتحي‮ ‬احمد‮ ‬السقاف‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)