موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 24-مايو-2020
الميثاق نت - -
دانت قيادة فرع المؤتمر بمحافظة تعز وقيادات وقواعد المؤتمر بالدوائر والمديريات بالمحافظة اعتقال الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ محمد احمد الحاج عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام فجر اليوم بمحافظة إب

وقالت في بيان لها إن هذا الفعل يعد شكلا من اشكال الهمجية والتعسف واساءة استخدام السلطة بالخروقات القانونية والدستورية..

فيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

فوجئت فيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز باعتقال الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ محمد احمد الحاج عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام فجر اليوم بمحافظة إب عقب عودته من بيت الله بعد أدائه صلاة الفجر من قبل افراد يتبعون احد المتنفذين بالمحافظة دون أي مصوغات قانونية وتنم عن حقد وسلوكيات بعيدة عن القيم الدينية والاخلاقية..

إن قيادة فرع المؤتمر بمحافظة تعز وفروع الموؤتمر بالدوائر والمديريات وهي تدين مثل هذه الممارسات اللامسئولة فإنها تعبر عن استنكارها الشديد إزاء هذا الفعل الذي يعد شكلا من اشكال الهمجية والتعسف واساءة استخدام السلطة بالخروقات القانونية والدستورية بهذا الفعل المشين في عطلة عيدالفطر المبارك وبغير اوقات الدوام الرسمي وهذا مايؤكد العودةً الى نشاط زوار الفجر في عهود الحكم الشمولي وهو ماينبئ عن خطورة المرحلة اليوم وغد والمستقبل المظلم للشعب من خلال هكذا ممارسات، ومهما كانت الخلافات سياسية اوشخصية لا ينبغي ان تحصل مثل هذه الاعمال في ظل المساعي الوطنية لترسيخ الدولة .. كما ان مثل هذه الخلافات إن وجدت فينبغي ان تأخذ مسارها القانوني وساحتها القضاء..

وأياً كانت الأسباب التي أدت إلى مثل هذا العمل المشين فإننا ندعو إلى سرعة الإفراج عن الاستاذ محمد احمد الحاج الامين العام المنتخب للمجلس المحلي بمحافظة تعز وهو بحكم القانون نائباً للمحافظ وهو شخصية اعتبارية ومكانته الرسمية والاجتماعية تعطيه حصانة من مثل هذه الاساليب الهمجية التي تتعارض مع الدستور والقانون والأعراف الاجتماعية..

ونحن إذ نجدد إدانتنا واستنكارنا الشديدين لهذا العمل فإننا نطالب كل الجهات المسئولة بدءاً بالاخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي والاخ رئيس الوزرااء ثم الاخ وزير الداخلية السيد عبدالكريم امير الدين الحوثي ثم محافظ إب الأخ الشيخ عبدالواحد صلاح الوقوف امام هذه التصرفات بروح المسئولية والتحقيق مع من قاموا بهذا العمل الهمجي ومحاسبتهم إنتصارا لدولة القانون والعدل التي نعمل على ان تكون حاضرة ملموسة على أرض الواقع بحيث لا يكون هناك احدا فوق القانون..
وان لاينطبق علي حكومتنا قول الشاعر .
ومهما تكن عندإمرئ من خليقة
وإن خالها تخفى عن الناس تعلمِ
وتجدر الإشارة هناان الاستفادة والاتعاظ من محاضرات السيد عبدالملك رعاه الله طيلة ليالي شهر رمضان المبارك لم يحصل ولم تجدي نفعاً عندالبعض .
واننا اذ نخشي ان يصبح التاريخ حاضراً بوقائعه حيث أن تهدم سد مأرب العظيم وحضارة تلك الحقبة التاريخية كان سببها فأر فلابد ان نعتبر.

صادر عن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز


30 رمضان 1441هـ
الموافق 23 مايو 2020م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)