موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين - الأمم المتحدة: نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية المزمن - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على المحافظات - انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 04-يونيو-2020
الميثاق نت - -
بعث الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو المجلس السياسي الأعلى الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة بوفاة الأستاذ الدكتور ثابت محسن ناشر الذي أنتقل إلى جوار ربه صباح اليوم الخميس 4 يونيو 2020م بعد حياة حافلة في خدمة الوطن..

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في برقية التعزية التي بعثها إلى الدكتور جمال واسرته الكريمة وكل محبيه إن الوطن خسر برحيل الأستاذ الدكتور ثابت محسن ناشر قامة وطنية لا أحد ينكر دورها الوطني أو يتجاوزها كما يعد وأحداً من أعمدة الطب في اليمن..

وأشار الشيخ جابر الوهباني إلى أن الفقيد الراحل ساهم وبشكل رئيسي بتأسيس كلية الطب بجامعة صنعاء وتبنى نظام التخصص الطبي والدكتوراه عن طريق البورد بادخاله نظام البورد العربي واليمني في اليمن الذي تولى رئاسته مما أدى إلى رفع مستوى الطب والاطباء اليمنيين وكان حاضراً ومشاركاً على الدوام في اختبارات البورد العربي على امتداد الوطن العربي ، كما أسهم البروفيسور ثابت في انشاء المجلس اليمني للاختصاصات الطبية في عام 1993م وعين أمينا عاما للمجلس..

وأكد أن رحيله عن دنيانا يمثل خسارة كبيرة للوطن والشعب ولكل المؤسسات الطبية وكوادرها في اليمن .. كونه كان أحد المراجع الطبية التي يعود إليها الكثير من الأطباء للتزود من معارفه وعلمه الغزير في الجانب الأكاديمي والطبي..

وعبر الشيخ جابر في ختام برقيته عن بالغ تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الأستاذ الدكتور ثابت محسن ناشر برحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)