موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 04-يونيو-2020
الميثاق نت - -
دعا المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من تدفق السيول في الشعاب والوديان حفاظا على سلامتهم وذلك خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وحذر المركز في نشرته الجوية منها الصيادين ومرتادي البحر حول أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الأجواء في المرتفعات الجبلية ستكون غائمة جزئيا إلى غائمة، حيث تتشكل السحب الركامية الكثيفة التي يصاحبها هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناً على المحافظات الجبلية من تعز ولحج جنوبا حتى صعدة شمالا وتمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات الضالع والبيضاء وشبوة في فترتي الظهيرة والمساء وتستمر حتى ساعات متأخرة من الليل.

وذكر أن الأجواء بالمناطق الساحلية ستكون غائمة جزئيا على السواحل الشرقية وغائمة جزئيا إلى غائمة بسحب ركامية كثيفة يرافقها هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناً على السواحل الجنوبية والغربية والمناطق الداخلية المحاذية لها خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

فيما ستكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة على السواحل الشرقية وشرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الجنوبية، وستكون جنوبية غربية على السواحل الغربية معتدلة إلى نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 22 عقدة على الأجزاء الجنوبية منها.

ولفت المركز إلى أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا مع احتمال تشكل خلايا من السحب الركامية الممطرة والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، فيما الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئيا مع احتمال هطول أمطار خفيفة ومتفرقة، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى 22 عقدة.

وكانت قد هطلت أمطار متوسطة إلى شديدة الغزارة خلال الـ24 ساعة الماضية، أغلبها خارج نطاق محطات الرصد الجوي سالت على إثرها الشعاب والوديان، كما سجلت محطات الرصد الكميات الآتية: عمران 25.4 ملم، ذمار 42.0 ملم، صنعاء 24.0 ملم، السدة 18.0 ملم، المحويت 10.0 ملم، إب 8.6 ملم، وحجة 7.0 ملم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)