موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 05-فبراير-2008
الميثاق نت - وجه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بسرعة صرف الاعتمادات المالية للمشاريع المقرة في البرنامج الاستثماري المركزي لمحافظة اب . 
وشدد النائب خلال اجتماعه اليوم بمسئولي الأجهزة التنفيذية واللجنة الأمنية بمحافظة اب على أهمية استمرار العمل وبنفس الوتيرة العالية لاستكمال ما تبقى من أعمال المشاريع بالمحافظة . 
وكان قد وصل نائب الرئيس إلى مدينة الميثاق نت -
وجه نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بسرعة صرف الاعتمادات المالية للمشاريع المقرة في البرنامج الاستثماري المركزي لمحافظة اب .
وشدد النائب خلال اجتماعه اليوم بمسئولي الأجهزة التنفيذية واللجنة الأمنية بمحافظة اب على أهمية استمرار العمل وبنفس الوتيرة العالية لاستكمال ما تبقى من أعمال المشاريع بالمحافظة .
وكان قد وصل نائب الرئيس إلى مدينة إب ظهر اليوم , وكان في استقباله محافظ المحافظة علي بن علي القيسي، وأمين عام المجلس المحلي أمين علي الورافي، ووكيل المحافظة عبدالواحد محمد صلاح وعدد من الأخوة أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والمسئولين بالمحافظة .
وفور وصوله رأس عبدربه منصور هادي لقاءاً موسعا ضم المسئولين في الأجهزة التنفيذية واللجنة الأمنية.. وتحدث في اللقاء معبرا عن ارتياحه لما أنجز من أعمال في مشاريع البرنامج الاستثماري والخطة الاستثنائية للعيد الوطني الـ17 للجمهورية اليمنية التي أحدثت نقلة نوعية في مشاريع الطرق والإنارة وتحسين المدن والنظافة والحفاظ على البيئة، وقال أن محافظة إب مثلت نموذجا رائعا من حيث مستوى الاحتفال الذي جسد عظمة الوحدة المباركة .
واستعرض نائب رئيس الجمهورية في خلال اللقاء مجمل القضايا والموضوعات العامة التي تهم الوطن وأمنه واستقراره والسير الحثيث صوب تحقيق معدلات التنمية بصورة مخططة ومدروسة في مختلف المجالات وخصوصا ما يتصل منها بالبنية التحتية التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالتحولات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية في إطار الترجمة الفعلية لبرنامج فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح.
وأكد نائب الرئيس أن هناك إنجازات نهضوية تمضي بصورة مستمرة ومعالجات جذرية لمختلف القضايا، مشيرا إلى أن المستقبل القريب سيشهد استثمارات كبيرة تقوم بها شركات محلية وإقليمية ودولية.
وشدد نائب الرئيس على أهمية أن يضطلع كل بمسئوليته على الوجه الأكمل .
واستمع نائب الرئيس إلى إيضاحات من مدراء عموم كل من مكتب الأشغال العامة والطرق والكهرباء والتربية والتعليم والصحة العامة والسكان ومياه الريف والزراعة والري والاتصالات والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي .. كل فيما يخصة حول المشاريع المنجزة ، والجاري العمل فيها ، والمشاريع المتعثرة وأسباب التعثر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)