موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 13-يوليو-2020
الميثاق نت: -
بعث الشيخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الاديب واوالشاعر ووزير الإعلام والثقافة الاسبق الاستاذ القدير حسن احمد اللوزي والذي وافته المنية اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة..

وفي برقية العزاء التي بعثها الى شقيق الفقيد الاخ علي احمد اللوزي ونجله الأكبر احمد حسن اللوزي وجميع آل اللوزي عبر رئيس المؤتمر عن الخسارة الفادحة التي مثلها رحيل الاستاذ حسن اللوزي على الساحتين الاعلامية والادبية في بلادنا حيث كان واحدا من الفرسان الماهرين في هذا المجال وقدم لوطنه وخلال مسيرة حياته العملية الحافلة بالعطاء والانجاز المهني، جل عصارة فكره وابداعه وفي تحقيق انطلاقة وثابة للاعلام اليمني وللثقافة من خلال موقعه كوزير للاعلام والثقافة وما احدثه خلال ادارته الواعية في كافة المواقع التي تبوأها من نجاحات انعكست على كافة بنى الاعلام والثقافه ومن نتاج ادبي عبر عن تطلعات وآمال الشعب وانتصاره لقيم مثل اليمن الجديد الديمقراطي..

مشيدا في الوقت ذاته بالدور التنظيمي للفقيد كواحد من الفرسان المؤسسين للمؤتمر الشعبي العام وبأدواره في تعزيز مهام قطاع الفكر والثقافة والاعلام من خلال موقعه كعضو باللجنة الدائمة وكأول رئيس تحرير لصحيفة "الميثاق" التي قدم من خلالها العديد من الدراسات والابحاث المستلهمة مضامين الميثاق الوطني وتطلعات كل المؤتمريين في النهوض بالوطن الى مستوى حضاري متقدم..

واعرب رئيس المؤتمر باسمه ونيابة عن قيادة وكوادر واعضاء المؤتمر الشعبي العام في هذا الصدد عن عميق الحزن والاسى بهذا المصاب الجلل سائلا الله العلي العظيم ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
أنا لله وانا اليه راجعون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)