موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة - غارات على 4 محافظات وخروقات مستمرة بالحديدة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة البرلماني السابق محمد الشهواني - مؤتمروتحالف ذمار يشيدان بالموقف القوي للقيادة العليا الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيون - هــام: بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان) - اجتماع للأمانة العامة للمؤتمر برئاسة الأمين العام -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 28-يوليو-2020
الميثاق نت - -
دشنت جمعية إثراء لتنمية المجتمع بمديرية النادرة أمس الاثنين توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك لأطفال الشهداء والمعسرين والأكثر احتياجاً بالمديرية.

وأوضح عادل العزير رئيس الجمعية أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الجمعية والقائمين عليها للإسهام في تخفيف معاناة اسر الشهداء والمعسرين وإدخال فرحة العيد إلى نفوس الأطفال المستهدفين.. مبيناً ان التوزيع يستهدف (110) طفل وطفلة من الفئة العمرية (6 إلى 12 سنه).

وأشار إلى ان المشروع الذي تنفذه الجميعه ويشمل (البدلات والأحذيه للذكور، والفساتين والأحذية للإناث)، يعد الخطوة الأولى على طريق تنفيذ مشاريع أوسع وأشمل مستقبلاً تضم أعداد أوسع من الأطفال من مختلف قرى ومناطق المديرية.. لافتاً إلى ان الجمعية تتطلع لنباء علاقات مع مختلف المؤسسات والجمعيات المحلية وفاعلي الخير لتنفيذ مشاريع إنسانية وخدمية تعود بالنفع على أبناء مديرية النادرة في مختلف المجالات.

وأشاد رئيس الجمعية بمستوى التعاون الذي أبدته مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية لإنجاح المشروع من خلال دعمها للجمعية بعدد من الفساتين التي يتم انتاجها في معامل المؤسسة، وكذا تعاون الجهات المعنية وكل المتعاونين لتسهيل وإنجاح أنشطة ومشاريع الجمعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

قمة‮ ‬الانقلاب‮ ‬الاستراتيجي‮ ‬في‮ ‬الإقليم (1)‬
أحمد عز الدين

خبراء‮ ‬الجهالة‮!‬
شوقي شاهر

في‮ ‬ذكرى‮ ‬13‮ ‬يناير
فتحي بن لزرق

الإرهاب‮ ‬الشمَّاعة‮ ‬الامريكية‮ ‬لإخضاع‮ ‬الشعوب‮ ‬لمخططاتها
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)