موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل‮ ‬ينفذ‮ ‬الديمقراطيون‮ ‬ما‮ ‬وعدوا‮ ‬به‮ ‬تجاه‮ ‬العدوان‮ ‬في‮ ‬اليمن؟‮!‬ - اليوم‮.. ‬اليمنيون‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬أمريكا - قوى العدوان ارتكبت 123 خرقاً خلال 24 ساعة - شرف يحث برنامج الأغذية على تكثيف جهوده الإغاثية - بن حبتور يلتقي وزير الخارجية.. ماذا دار بينهما؟ - سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 30-يوليو-2020
الميثاق نت - -
رفع الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي أحمد على محسن، برقية تهنئة إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ المناضل صادق أمين ابو راس، ونواب رئيس المؤتمر، عبر فيها عن تهانيه باسمه شخصياً ونيابة عن جميع قيادي وكوادر المؤتمر الشعبي العام بكل أطره التنظيمية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك 1441هجرية .

كما بعث الامين العام ببرقيات تهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك إلى اعضاء اللجنة العامة، ورؤساء واعضاء الهيئات الوزارية والبرلمانية والشوروية وإلى جميع قيادي وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والمديريات ورؤساء الهيئات التنظيمية والتنفيذية بالمحافظات،

وفي البرقيات عبر الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد على محسن ، عن خالص تهانيه الحارة ومباركته لهم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة حلول عيد الاضحى.

متمنياً لهم دوام الصحة والعافية، ولكافة أبناء شعبنا ووطنا الغالي وأمتنا العربية والإسلامية بالمزيد من التقدم والرخاء والازدهار، وعلى شعبنا ووطننا الغالي بالامن والاستقرار، والمزيد من الانتصارات والثبات ورباطة الجأش في مواجهة التحدّيات والمخاطر التي تُحاك ضد الوطن والشعب والمؤتمر الشعبي العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة حائرة
عبدالله الصعفاني

اعقلوا !
عبدالوهاب الشرفي

أمريكا‮: ‬نهاية‮ ‬المحنش‮ ‬للحنش
مطهر تقي

شطرا‮ ‬اليمن‮ ‬قبل‮ ‬الوحدة‮.. ‬دعوة‮ ‬للتأمل‮ ‬
د. كمال البعدني

بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)