موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل‮ ‬ينفذ‮ ‬الديمقراطيون‮ ‬ما‮ ‬وعدوا‮ ‬به‮ ‬تجاه‮ ‬العدوان‮ ‬في‮ ‬اليمن؟‮!‬ - اليوم‮.. ‬اليمنيون‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬أمريكا - قوى العدوان ارتكبت 123 خرقاً خلال 24 ساعة - شرف يحث برنامج الأغذية على تكثيف جهوده الإغاثية - بن حبتور يلتقي وزير الخارجية.. ماذا دار بينهما؟ - سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 30-يوليو-2020
الميثاق نت - -
بعثت هيئات المؤتمر الشعبي العام (النيابية- الوزارية- الشوروية- الرقابة التنظيمية) برقيات تهانِ إلى الشيخ صادق أمين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1441 هجرية .

وفي البرقيات عبرت هيئات المؤتمر عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنية أن يعيده الله على الوطن اليمني، باليُمن والخير والبركات.

وقالت هيئات المؤتمر :" إننا ونحن نحتفي بهذه المناسبة الدينية العظيمة في ظل العدوان الغاشم على بلادنا وللعام السادس على التوالي لنؤكد لكم ان نظل على مبادئنا ثابتين في مواجهة العدوان وكل صور واشكال المؤامرات التي تستهدف الوطن والمؤتمر على حدٍ سواء.."

وحيّت هيئات المؤتمر " الصمود الاسطوري لشعبنا اليمني العظيم الذي يقدم اروع صور التلاحم في مواجهة هذا العدوان الظالم والحصار الجائر على اليمن واليمنيين"..

سائلة المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على " أبناء شعبنا ووطننا وتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام" وقد تحقق لليمن واليمنيين النصر المؤزر على تحالف العدوان ورموزه وأدواته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة حائرة
عبدالله الصعفاني

اعقلوا !
عبدالوهاب الشرفي

أمريكا‮: ‬نهاية‮ ‬المحنش‮ ‬للحنش
مطهر تقي

شطرا‮ ‬اليمن‮ ‬قبل‮ ‬الوحدة‮.. ‬دعوة‮ ‬للتأمل‮ ‬
د. كمال البعدني

بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)