موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة - غارات على 4 محافظات وخروقات مستمرة بالحديدة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة البرلماني السابق محمد الشهواني - مؤتمروتحالف ذمار يشيدان بالموقف القوي للقيادة العليا الرافض للتطبيع مع الكيان الصهيون - هــام: بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام (نص البيان) - اجتماع للأمانة العامة للمؤتمر برئاسة الأمين العام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 01-أغسطس-2020
الميثاق نت - -
هنأ رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس قيادات وقواعد المؤتمر وكوادره واعضاؤه في مختلف تكوينات و هيئات وفروع المؤتمر الشعبي العام على مستوى المحافظات والجامعات والمديريات والدوائر بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك 1441 هجرية .

واشاد رئيس المؤتمر في تهنئته بمواقف كل المؤتمريين والمؤتمريات الذين اثبتوا في مختلف المحطات والمراحل والظروف ولاءهم لوطنهم ولتنظيمهم المؤتمر الشعبي العام .

واكد ابوراس ان ولاء المؤتمريين والمؤتمريات لوطنهم تجسد في مواقف الدفاع عنه في مواجهة العدوان والحصار والدفاع عن الثوابت الوطنية ورفض كل مخططات ومساعي تمزيق اليمن ووحدته ،موضحا انهم كانوا عند مستوى المسؤولية في الحفاظ على وحدتهم التنظيمية والتفافهم خلف قيادته في العاصمة صنعاء وافشالهم كل محاولات شق الوحدة التنظيمية .

وعبر رئيس المؤتمر عن شكره لكل المؤتمريين والمؤتمريات على تلك المواقف سائلا الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن النصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

قمة‮ ‬الانقلاب‮ ‬الاستراتيجي‮ ‬في‮ ‬الإقليم (1)‬
أحمد عز الدين

خبراء‮ ‬الجهالة‮!‬
شوقي شاهر

في‮ ‬ذكرى‮ ‬13‮ ‬يناير
فتحي بن لزرق

الإرهاب‮ ‬الشمَّاعة‮ ‬الامريكية‮ ‬لإخضاع‮ ‬الشعوب‮ ‬لمخططاتها
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)