موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اليمن لواشنطن: تحالف العدوان أغلق مطار صنعاء أمام الرحلات الإنسانية - خروقات قوى العدوان بلغت 207 خلال 24 ساعة - علماء يتوصلون لنتائج مهمة عن علاقة حمى الضنك بكورونا - الأمين العام يعزي القيادي عبدالقوي العشاري بوفاة شقيقه - قوى العدوان ارتكبت 95 خرقاً لوقف النار في الحديدة - المرضى في خطر.. مستشفى حزم الجوف خارج الخدمة - امين عام المؤتمر يواسي آل الفضلي - الدكتور لبوزة يعزي بوفاة اللواء محمد علي الفضلي - يمنيون في أمريكا يطالبون برفع الحصار وإيقاف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة اللواء محمد علي الفضلي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 12-أغسطس-2020
الميثاق نت: -
أفاد المركز الوطني للأرصاد تراجع نسبي في حالة عدم استقرار الأجواء على معظم محافظات الجمهورية مقارنة بالأيام الماضية بحسب خرائط الطقس التوقعات العددية .

وتوقع المركز في نشرته التنبيهية تشكل السحب الركامية المنخفضة الكثيفة على سلسلة المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية وأجزاء من الهضاب الداخلية يرافقها هطول أمطار متفاوتة الشدة وتشكل الشابورة المائية والضباب خلال فترتي الظهيرة والمساء .

وأشار المركز إلى إمتداد الأمطار إلى أجزاء متفرقة من السواحل الغربية، مبيناً أن الأجواء ستكون غائمة جزئياً إلى غائمة على السواحل والمناطق الداخلية والصحارى لمحافظتي حضرموت والمهرة، يصاحبها هطول امطار متفاوتة الشدة مع تشكل الشابورة المائية والضباب في فترتي الليل والصباح .

ولفت المركز إلى أن سرعة الرياح الموسمية حول أرخبيل سقطرى تتراوح من 20 إلى 40 عقدة، فيما قد تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار في الصحارى والمناطق المكشوفة.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى ضرورة عدم التواجد في مجاري السيول وبطون الأودية ,داعياً الى أخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية والانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب السحب المنخفضة والضباب خاصة في الطرقات والمنعطفات الجبلية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حذر المركز ربابنة السفن بكافة أنواعها والصيادين ومرتادي البحر من اضطراب البحر وارتفاع الموج بسبب الرياح الموسمية الشديدة في المياه الإقليمية وحول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية والجنوبية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬«38»‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‮ ‬تهويمات‮ ‬الصباح
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

26 سبتمبر .. الانتصار للحرية
البروفيسور‮ ‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الترب

حتمية‮ ‬الثورة
يحيى‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

عن‮ ‬الحرية
محمد‮ ‬اللوزي

قُلْها‮ ‬وتوكَّل‮
د‮. ‬محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

سبتمبر‮ .. ‬من‮ ‬الثورة‮ ‬الى‮ ‬الثورة
أحمد‮ ‬الزبيري

مخاوف‮ ‬من‮ ‬عدوى‮: ‬الأغبري‮ ‬ينبش‮ ‬قضايا‮ »‬البنات‮ ‬والجوالات‮« ‬واحذروا‮ ‬القادم
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ *‬

نهاية‮ ‬الأنظمة‮ ‬الوظيفية‮ ‬وإسرائيل
‬توفيق‮ ‬الشرعبي

عبدالله الأغبري.. بانتظار العدالة
راسل‮ ‬القرشي

التطبيع‮.. ‬تحالف‮ ‬ما‮ ‬قبل‮ ‬النهاية
أحمد‮ ‬الزبيري

صونوا‮ ‬الدماء
حسين‮ ‬حازب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)