موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اليمن لواشنطن: تحالف العدوان أغلق مطار صنعاء أمام الرحلات الإنسانية - خروقات قوى العدوان بلغت 207 خلال 24 ساعة - علماء يتوصلون لنتائج مهمة عن علاقة حمى الضنك بكورونا - الأمين العام يعزي القيادي عبدالقوي العشاري بوفاة شقيقه - قوى العدوان ارتكبت 95 خرقاً لوقف النار في الحديدة - المرضى في خطر.. مستشفى حزم الجوف خارج الخدمة - امين عام المؤتمر يواسي آل الفضلي - الدكتور لبوزة يعزي بوفاة اللواء محمد علي الفضلي - يمنيون في أمريكا يطالبون برفع الحصار وإيقاف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة اللواء محمد علي الفضلي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2020
الميثاق نت - -
وصل إلى مطار صنعاء الدولي، الثلاثاء، جثمان محافظ البيضاء الشيخ علي محمد المنصوري عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الشعبي العام على متن طائرة أممية قادمة من العاصمة الأردنية عمّان.

وكان في استقبال جثمان فقيد الوطن، الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي ورئيس هيئة الرقابة التنظيمية نجيب العجي وعضو اللجنة العامة عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ومحافظ حضرموت لقمان باراس ومحافظ المهرة القعطبي علي حسين الفرجي وعدد من قيادات المؤتمر ومسؤولي السلطة المحلية بمحافظة البيضاء وجمع من وجاهات المحافظة وأقارب وزملاء الفقيد.

وخلال استقبال جثمان الفقيد، عبر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن، عن بالغ الحزن بوفاة الشيخ علي محمد المنصوري الذي جسد أصدق معاني الوطنية والصمود في وجه قوى العدوان وأدواتها من المرتزقة والجماعات الإرهابية، رافضا كل أشكال الهيمنة والوصاية.

وأشاد أمين عام المؤتمر بأدوار الشيخ المنصوري على الصعيدين الوطني والتنظيمي، مؤكداً أن رحيله مثل خسارة للمؤتمر ومحافظة البيضاء بصورة خاصة والوطن بشكل عام.

كما أشاد المستقبلون بالمواقف الوطنية للفقيد ودوره في مقارعة قوى العدوان المتحالفة مع التنظيمات الإرهابية التي حاولت أن تجعل أجزاء من محافظة البيضاء معقلا لها، ومسرحا للتطرف والعنف، ومنطلقا لخدمة المشاريع التي تمولها وتدعمها دول العدوان، وأكدوا أنه كان يتحلى بصفات قيادية وشجاعة نادرة ويحظى باحترام ومحبة المواطنين؛ نظرا لأدواره في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين سواء بصفته أحد وجاهات المحافظة أو من خلال المواقع الحكومية والتنظيمية التي شغلها.

هذا وكان قد توفي الشيخ علي محمد المنصوري عن عمر ناهز الـ(65) في الخامس من سبتمبر الجاري بالعاصمة الأردنية عمّان حيث كان يتلقى العلاج.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬«38»‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
‮ ‬تهويمات‮ ‬الصباح
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

26 سبتمبر .. الانتصار للحرية
البروفيسور‮ ‬عبدالعزيز‮ ‬محمد‮ ‬الترب

حتمية‮ ‬الثورة
يحيى‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

عن‮ ‬الحرية
محمد‮ ‬اللوزي

قُلْها‮ ‬وتوكَّل‮
د‮. ‬محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

سبتمبر‮ .. ‬من‮ ‬الثورة‮ ‬الى‮ ‬الثورة
أحمد‮ ‬الزبيري

مخاوف‮ ‬من‮ ‬عدوى‮: ‬الأغبري‮ ‬ينبش‮ ‬قضايا‮ »‬البنات‮ ‬والجوالات‮« ‬واحذروا‮ ‬القادم
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ *‬

نهاية‮ ‬الأنظمة‮ ‬الوظيفية‮ ‬وإسرائيل
‬توفيق‮ ‬الشرعبي

عبدالله الأغبري.. بانتظار العدالة
راسل‮ ‬القرشي

التطبيع‮.. ‬تحالف‮ ‬ما‮ ‬قبل‮ ‬النهاية
أحمد‮ ‬الزبيري

صونوا‮ ‬الدماء
حسين‮ ‬حازب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)