موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يجدد رفض اليمن لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني - اللقاح الروسي بانتظار الموافقة الأولية من منظمة الصحة - المؤتمر يدين بشدة اغتيال حسن زيد ويطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة - اعادة إختبار 27 الف طالبا راسباً في الثانوية العامة - تكريم أبو راس وغازي في مفتتح المهرجان الزراعي بصنعاء - المؤتمر وحلفائه يدينون الإساءات للإسلام ورسوله ويعدونها تعد على الحقوق والحريات - المؤتمر يجدد مساندته للشعب الفلسطيني وادانته لتطبيع بعض الانظمة مع العدو الصهيوني - العلاقات العامة.. غياب تام في المؤسسات الحكوميةوشلل في الاتصال والتواصل - العام الدراسي الجديد تحديات جمَّة وصمود استثناني - السنياريو المحتمل.. الانتخاابات الأمريكية ستنتهي بحرب أهلية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 25-سبتمبر-2020
الميثاق نت: -
رفع رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات برقيات تهانٍ إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق بن امين ابوراس، بمناسبة العيد الـ58 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

وأشار قيادات فروع المؤتمر في برقيات التهاني إلى أن عيد الثورة اليمنية يأتي بكل مايحمله من مدلولات وطنية ستظل تنير لشعبنا الدرب نحو المستقبل الافضل باعتبارها ثورة عظيمة حققت طموحات شعب ظل يتوق للانعتاق من مرحلة التخلف والكهنوت.

ولفتت البرقيات إلى أن الثورة اليمنية الخالدة ستظل تذكر بعظمة مبادئها ومُثلها وقيمها حكايات الملاحم البطولية التي شكلها الأبطال الذين ضحوا بأنفسهم ودمائهم من اجل الحرية لوطننا وشعبنا وعظمة ماحققوه من انجازات انتصرت لإرادة الشعب الحرة في التغيير والبناء الوطني الشامل، مشيرة إلى الاستفادة من كل دروس الثورة في تعزيز قيم الولاء للوطن والانتصار لمبادئ وأهداف الثورة في الحرية والاستقلال، والدفاع عن اليمن ضد الغزاة والمعتدين كما يجري اليوم من مقاومة لعدوان التحالف والغزاة الجدد.

وأكدت البرقيات على ان المؤتمريبن سيظلون مخلصين لأهداف الثورة وحريصين على السير باتجاه المستقبل على هدي أهدافها، ومحافظين على مكتسباتها العظيمة ممثلة في الجمهورية والوحدة والتعددية السياسية والحريات العامة.

وعبرت فروع المؤتمر في برقياتها عن التهاني والتبريكات لكافة أبناء الشعب اليمني الأبي بعيد ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.. سائلةً الله أن يعيدها على الجميع وقد تحقق لليمن النصر على الاعداء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكيد‮ ‬عبر‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬ميزة‮ ‬عربية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

‮ ‬الأمم‮ ‬المتحدة‮ ‬وبن‮ ‬سلمان‮.. ‬اتفاق‮ ‬صلح‮ ‬الحديبية
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مع‮ ‬احتفائنا‮ ‬بذكرى‮ ‬المولد‮ ‬النبوي.. كيف‮ ‬ننتصر‮ ‬لديننا‮ ‬ونبينا‮ ‬العظيم‮ ‬؟
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الثورة‮ ‬صناديق‮ ‬حجة‮ ‬المقفلة
د‮. ‬محمد‮ ‬شنيف

كلام‮ ‬رجال‮ ‬بدون‮ ‬جدال
يحيى‮ ‬العراسي

متغيرات‮ ‬المرحلة‮ ‬واستحقاقات‮ ‬النصر
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

نريد‮ ‬وطناً‮ ‬يحتفي‮ ‬بنفسه
محمد‮ ‬اللوزي

الحزبية‮.. ‬وانتماء‮ ‬المنفعة‮!! ‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

الأمم‮ ‬المتحدة‮ ‬في‮ ‬عيدها‮ ‬UN75هل‮ ‬توقف‮ ‬الحرب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ .. ‬مناشده
عبدالرحمن‮ ‬الزبيب

لا‮ ‬تظلموا‮ ‬الإمارات‮ !‬
‮ ‬الشيخ‮/ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي‮ ‬

السفير‮ ‬الإيراني‮ ‬والسيادة‮ ‬الوطنية
مطهر‮ ‬تقي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)