موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يجدد رفض اليمن لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني - اللقاح الروسي بانتظار الموافقة الأولية من منظمة الصحة - المؤتمر يدين بشدة اغتيال حسن زيد ويطالب الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة - اعادة إختبار 27 الف طالبا راسباً في الثانوية العامة - تكريم أبو راس وغازي في مفتتح المهرجان الزراعي بصنعاء - المؤتمر وحلفائه يدينون الإساءات للإسلام ورسوله ويعدونها تعد على الحقوق والحريات - المؤتمر يجدد مساندته للشعب الفلسطيني وادانته لتطبيع بعض الانظمة مع العدو الصهيوني - العلاقات العامة.. غياب تام في المؤسسات الحكوميةوشلل في الاتصال والتواصل - العام الدراسي الجديد تحديات جمَّة وصمود استثناني - السنياريو المحتمل.. الانتخاابات الأمريكية ستنتهي بحرب أهلية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 26-سبتمبر-2020
الميثاق نت: -
هنأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور عضو اللجنة العامة، رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، بمناسبة العيد الـ58 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية، عن أطيب التهاني والتبريكات للشيخ صادق أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام وأبناء الوطن كافة بهذه المناسبة الوطنية التي تهل على اليمن للعام الخامس على التوالي وهو يتعرض لعدوان وحصار واحتلال لجزء من أراضيه.

ونوه بالخصوصية التي تميزت بها الثورات اليمنية والدوافع الوطنية والموضوعية التي وقفت ورائها والغايات النبيلة التي سعت إليها ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وأكد الدكتور أبن حبتور أن هذه الثورات جاءت من أجل صنع التغيير الإيجابي في الواقع اليمني واستنهاض القدرات الوطنية والتخلص من التبعية وتحقيق الاستقلال للقرار الوطني.

وترحم رئيس الوزراء على كل شهداء الوطن الذين بذلوا أرواحهم في سبيل استقلال وسيادة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره وعزة الشعب.. مشيداً بالتضحيات الكبيرة التي قدّمها وما يزال الأحرار من أبناء اليمن من أجل الوطن وخير الشعب.

وتمنى من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على اليمن وقد حقق النصر على المعتدين والمحتلين، والمزيد من التلاحم الوطني الذي يعزز تماسك الجبهة الداخلية واستقرار الوطن ويفسح لجميع أبنائه المشاركة الفاعلة في بنائه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكيد‮ ‬عبر‮ ‬شبكات‮ ‬التواصل‮ ‬ميزة‮ ‬عربية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

‮ ‬الأمم‮ ‬المتحدة‮ ‬وبن‮ ‬سلمان‮.. ‬اتفاق‮ ‬صلح‮ ‬الحديبية
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

مع‮ ‬احتفائنا‮ ‬بذكرى‮ ‬المولد‮ ‬النبوي.. كيف‮ ‬ننتصر‮ ‬لديننا‮ ‬ونبينا‮ ‬العظيم‮ ‬؟
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الثورة‮ ‬صناديق‮ ‬حجة‮ ‬المقفلة
د‮. ‬محمد‮ ‬شنيف

كلام‮ ‬رجال‮ ‬بدون‮ ‬جدال
يحيى‮ ‬العراسي

متغيرات‮ ‬المرحلة‮ ‬واستحقاقات‮ ‬النصر
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

نريد‮ ‬وطناً‮ ‬يحتفي‮ ‬بنفسه
محمد‮ ‬اللوزي

الحزبية‮.. ‬وانتماء‮ ‬المنفعة‮!! ‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

الأمم‮ ‬المتحدة‮ ‬في‮ ‬عيدها‮ ‬UN75هل‮ ‬توقف‮ ‬الحرب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ .. ‬مناشده
عبدالرحمن‮ ‬الزبيب

لا‮ ‬تظلموا‮ ‬الإمارات‮ !‬
‮ ‬الشيخ‮/ ‬عبد‮ ‬المنان‮ ‬السنبلي‮ ‬

السفير‮ ‬الإيراني‮ ‬والسيادة‮ ‬الوطنية
مطهر‮ ‬تقي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)