موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالولي سعد عبسين - غازي يفتتح الكلية العصرية للعلوم الطبية في إب - غارات هستيرية لطيران العدوان على مأرب - معهد الميثاق.. وآفاق نشاطه المستقبلي - جنوبيون‮ ‬لـ‮‬«الميثاق»‮: ‬اليمن‮ ‬يخوض‮ ‬مرحلة‮ ‬جديدة‮ ‬من‮ ‬الكفاح‮ ‬الوطني - المنطقة العازلة.. الكذبة التي تروّج‮ لها أدوات العدوان!! - مدينة‮ ‬تعز‮ .. ‬موت‮ ‬من‮ ‬كل‮ ‬الاتجاهات‮!! ‬ - شباب‮ ‬لـ‮‬«الميثاق»‮: ‬آن‮ ‬أوان‮ ‬مجابهة‮ ‬المحتل‮ ‬الجديد - صفحات‮ ‬من‮ ‬نضال‮ ‬شعبنا‮ (1-2) - مننظمة: 12 مليون طفل يمني بحاجة للمساعدة الانسانية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 25-أكتوبر-2020
الميثاق نت: -
تابعت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن باستنكار وإدانة شديدة اتفاق التطبيع مع الكيان الصهيوني والذي تقدمه دول في المنطقة وعلى رأسها دول تحالف العدوان على اليمن، لتؤكد أن هذا التطبيع مع الكيان الصهيوني في هذا التوقيت يأتي ضمن ما يسمى صفقة القرن وهو تأكيد جديد على حقيقة هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع العدو وبما يمثله ذلك من تخل بل والمشاركة في التآمر على القضية الفلسطينية وعلى حقوق الشعب الفلسطيني.

وإستنكرت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وأدانت بشدة هذا التسابق المقيت لسياسات بعض الأنظمة العربية من أجل التطبيع مع العدو الصهيوني من دون سبب أو علة سوى كسب الرضا الأمريكي الذي يريد وعبر رؤاه الاستراتيجية أن يجعل الكيانية الصهيونية المستجلبة كيانية طبيعية في المنطقة العربية.

إن ما تسعى إليه بعض هذه السياسات من تلاهث محموم تجاه تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني لهو السبب الجوهري الهادف إلى الرضا بتشريد الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته وحقوقه بعد نضال مشرف قارب مائة سنة قدم خلالاها أشرف الأرواح وأنبلها من أجل أن تظل فلسطين عربية مصانة بحقوقها وتاريخها وانتسابها للأمة العربية.

إن أحزاب التحالف الوطني تعتبر ما أعلنه حكام السودان بالتطبيع مع العدو الصهيوني لا يعبر عن موقف الشعب السوداني الذي يتم عزله وتهميشه بطريقة منهجية عبر الصفقات السرية وهو ما يعني أن الشعب السوداني غير ملزم بما ينتهي إليه التطبيعيون من اتفاقيات.

إن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تدعو مختلف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية والعربية إلى إدانة واستنكار ورفض مواقف التطبيع مع العدو الصهيوني واستمرار الوقوف خلف الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في نيل حقوقه وتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


صادر عن المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي
صنعاء - الأحد الموافق 25/ 10 / 2020م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الفساد‮ .. ‬جرأه‮ ‬ووقاحة
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد

‮‬«نوفمبر‮» ‬مدرسة‮ ‬نتعلّم‮ ‬مِنها
د‮.‬عصـام‮ ‬حسين‮ ‬العابــد‮ ❊‬

نحن‮ ‬والحرب‮ ‬والديكة‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

سلطنة‮ ‬عُمَان‮.. ‬خمسون‮ ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬الحكمة‮ ‬والريادة‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

بوستات‮ ‬إفساد‮ ‬البلاد‮ ‬والعباد
مـحمــــد‮ ‬محســــن‮ ‬هــــديان

عيد‮ ‬الاستقلال‮ ‬وحتمية‮ ‬قرار‮ ‬التحرر‮ ‬من‮ ‬المحتل‮ ‬الجديد
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

إنهم‮ ‬يعبثون‮ ‬بالمرضى
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

الشجاع‮ ‬ونظرية‮ ‬المؤامرة
يحيى‮ ‬نوري

مثقفون‮ ‬ولكن‮ ‬جهلة‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

هيكلة‮ ‬الأمانة‮ ‬العامة‮.. ‬جديد‮ ‬سلسلة‮ ‬نجاحات‮ ‬المؤتمر
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

عن‮ ‬القوة‮ ‬كقيمة‮ ‬أخلاقية‮ ‬
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)