موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قوى العدوان ارتكبت 123 خرقاً خلال 24 ساعة - شرف يحث برنامج الأغذية على تكثيف جهوده الإغاثية - بن حبتور يلتقي وزير الخارجية.. ماذا دار بينهما؟ - سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة - غارات على 4 محافظات وخروقات مستمرة بالحديدة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة البرلماني السابق محمد الشهواني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 10-يناير-2021
الميثاق نت - -
عقد بمجلس النواب اليوم اجتماع برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي، ضم نائب رئيس المجلس عبد الرحمن الجماعي وأمين عام المجلس الدكتور رشاد الرصاص ورؤساء الدوائر ونوابهم ومديري المكاتب وعدداً من المستشارين.

وأكد رئيس مجلس النواب أهمية خلال الاجتماع الحرص على تعزيز التعاون وتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ المهام المنوطة بأعمال جهاز الأمانة العامة والدوائر والمكاتب التابعة لها.

وحث على مضاعفة الجهود وتحسين الأداء لمواكبة التحديثات والتطورات للارتقاء بالأداء الإداري والتنظيمي والفني، بما يكفل تنفيذ المهام والواجبات في إطار تعزيز جبهة الصمود في وجه العدوان وأدواته، ما يجسد إسناداً المرابطين في الجبهات لمواجهة تحالف العدوان.

وحيا رئيس مجلس النواب أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية على ما يبذلونه من جهود وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن ومواجهة الغزاة.

وحث على المزيد من الصمود والثبات حتى تحقيق النصر المؤزر واستعادة السيادة اليمنية على كامل التراب والجزر والمياه اليمنية ودحر المحتلين.

كما حث يحيى علي الراعي كافة أبناء الشعب اليمني على المزيد من التلاحم وتوحيد الصفوف لإسقاط رهانات العدوان وأدواته.

وقال" إن الأقنعة باتت مكشوفة وظهور قبح تحالف العدوان وهرولته للتطبيع والموالاة مع الكيان الصهيوني الذي يمارس عدوانه على الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال وهدم المنازل، كما يفعل تحالف العدوان بحق أبناء الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات".

وفي الاجتماع تم قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء الوطن الذين قدّموا أرواحهم رخيصة وهم يدافعون عن اليمن الأرض والإنسان.

وناقش الاجتماع القضايا المتعلقة بالجانب الإداري والفني لجهاز الأمانة العامة والدوائر التابعة لها واتخذ إزائها القرارات المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

قمة‮ ‬الانقلاب‮ ‬الاستراتيجي‮ ‬في‮ ‬الإقليم (1)‬
أحمد عز الدين

خبراء‮ ‬الجهالة‮!‬
شوقي شاهر

في‮ ‬ذكرى‮ ‬13‮ ‬يناير
فتحي بن لزرق

الإرهاب‮ ‬الشمَّاعة‮ ‬الامريكية‮ ‬لإخضاع‮ ‬الشعوب‮ ‬لمخططاتها
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)