موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قوى العدوان ارتكبت 123 خرقاً خلال 24 ساعة - شرف يحث برنامج الأغذية على تكثيف جهوده الإغاثية - بن حبتور يلتقي وزير الخارجية.. ماذا دار بينهما؟ - سياسيون وصحفيون : القرار الأمريكي استهداف واضح للشعب اليمني ويفاقم من معاناته - الحديدة.. 152 خرقاً للهدنة الأممية في 24 ساعة - حذرت من كارثة.. وزارة المياه تطالب اليونيسف بالتراجع - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الحاج عبدالله أحمد الكميم - طيران العدوان يدمر شبكة الاتصالات في صفراء صعدة - غارات على 4 محافظات وخروقات مستمرة بالحديدة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة البرلماني السابق محمد الشهواني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-يناير-2021
الميثاق نت - -
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق بن أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء المناضل عبدالكريم عبدالله الاكوع، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 75 عاماً قضى جله في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس المؤتمر بمناقب الفقيد الأكوع ودوره الوطني المشهود تجاه اليمن وأمنه، حيث كان من خيرة الضباط الذين تخرجوا من جمهورية العراق، خدم في القوات المسلحة اليمنية بكفاءة واقتدار، رافضاً للتدخلات الخارجية لفرض الوصاية على الوطن.

وأشار الشيخ صادق إلى إسهامات الفقيد الأكوع، حيث عمل في المجال التعاوني، عضواً في الهيئة الادارية للاتحاد العام لهيئات التطوير التعاوني، كما اسهم في تقديم العديد من المشاريع الخدمية على مستوى منطقته والوطن بشكل عام، فضلاً عن تقديمه للنموذج الطيب والمثل في الأداء المسئول في مختلف المناصب القيادية المدنية والعسكرية المركزية والمحلية التي شغلها.

ونوه إلى رصيده النضالي والوحدوي ومكانته الوطنية والاجتماعية ومواقفه الوطنية المشرفة، وسعيه الإنساني لإصلاح ذات البين والمساهمة في استقرار مجتمعه المحلي.

وأكد أبوراس أن الوطن خسر برحيل الفقيد عبدالكريم الأكوع مناضلاً كبيراً ورجل دولة بارز وقيادي عرف بحنكته ونزاهته وانضباطه العالي في أداء واجباته ومهامه الوطنية.

وعبّر رئيس المؤتمر باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن خالص تعازيه ومواساته القلبية للعميد عبدالله عبدالكريم عبدالله الاكوع، والمهندس قيس عبدالكريم عبدالله الاكوع واخوانهم وكافة آل الاكوع في مديرية ضوران أنس محافظة ذمار بهذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
بدون‮ ‬أي‮ ‬تدخل‮ ‬لإرادات‮ ‬خارجية
د. وهيبة فارع

قرار‮ ‬أحمق
جمال عامر

رحل‮ ‬عقيل‮ ‬الصوت‮ ‬الإعلامي‮ ‬المتفرد
راسل القرشي

الإدارة‮ ‬بعقلية‮ ‬الدكان‮ !! ‬
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس‮.. ‬وثلاثة‮ ‬أعوام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والتحدي
وليد فاضل*

مظهرٌ لا يكفي
هيا الصلوي

آفاق‮ ‬المصالحة‮ ‬الخليجية
إسراء الفاس

قمة‮ ‬الانقلاب‮ ‬الاستراتيجي‮ ‬في‮ ‬الإقليم (1)‬
أحمد عز الدين

خبراء‮ ‬الجهالة‮!‬
شوقي شاهر

في‮ ‬ذكرى‮ ‬13‮ ‬يناير
فتحي بن لزرق

الإرهاب‮ ‬الشمَّاعة‮ ‬الامريكية‮ ‬لإخضاع‮ ‬الشعوب‮ ‬لمخططاتها
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)