موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الخميس, 21-فبراير-2008
الميثاق نت -
أعلنت جمعية الصداقة اليمنية – الأسبانية اعتزامها إقامة نصب تذكاري للسياح الأسبان ضحايا الحادث الإرهابي بمأرب تزامناً مع الذكرى الأولى للحادث . وقال رئيس الجمعية عبدالله ناصر الخراز أنه سيتم تنظيم حفل تأبيني كبير للضحايا الإسبان في الحادث خلال الأشهر المقبلة وأن هذه الفعالية تأتي متزامنة مع الذكرى الأولى للحادث الإرهابي في يوليو العام المنصرم .. مشيراً الى ان النصب التذكاري للضحايا الأسبان سوف يقام بالتعاون والتنسيق مع سفارتي البلدين في صنعاء ومدريد في المكان الذي وقع فيه العمل الإرهابي . وأضاف الخراز : سيتم دعوة اسر الضحايا وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية الاعلامية الاسبانية لحضور الفعالية التي سيتم الاعداد لها بصورة جيدة تعكس علاقات الصداقة بين الشعبين وبمشاركة الفعاليات الثقافية والفنية بمأرب .
ونقلت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) عن الخراز قوله: أن الجمعية بالتنسيق مع السفير الأسباني لدى اليمن تسعى لفتح مركز ثقافي يمني – اسباني في صنعاء لتعزيز التواصل الحضاري بين البلدين الصديقين . وكان الحادث الإرهابي الذي تعرض له الفوج السياحي الأسباني في شهر يوليو الماضي قد أدى الى سقوط سبعة من السياح الاسبان ومواطنين يمنيين كانا يعملان سائقين في القافلة السياحية بالإضافة الى اصابة ستة آخرين من السياح الاسبان ومواطنين يمنيين اثنين بإصابات مختلفة بالإضافة إلى إصابة عدد آخر من رجال الأمن الذين كانوا يقومون بحراسة السياح أثناء خروج السياح من معبد بلقيس الأثري بمأرب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)