موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - يعتزم مهندسو وموظفو وزارةالاشغال العامة والطرق القيام بإضراب مفتوح الى ان يتم الافراج عن زملائهم المهندسين المختطفين من قبل أحد مشايخ قبيلة بني ضبيان،والذين مضى على إختطافهم قرابة شهر ونصف.

السبت, 23-فبراير-2008
الميثاق نت -
يعتزم مهندسو وموظفو وزارةالاشغال العامة والطرق القيام بإضراب مفتوح الى ان يتم الافراج عن زملائهم المهندسين المختطفين من قبل أحد مشايخ قبيلة بني ضبيان،والذين مضى على إختطافهم قرابة شهر ونصف. وقال مصدر في وزارة الاشغال لـ"الميثاق نت":أن إستياء عام لدى منتسبي وزارة الاشغال تجاه لموقف المتقاعس للسلطات الرسمية التي لم تتخذ إي اجراء للافراج عن مهندسين الوزارة الذين تم إختطافهم بتاريخ 8 يناير الماضي من قبل مجموعة يتزعمها الشيخ عبدربه صالح التام-احد مشايخ منطقة بني ضبيان مديرية خولان –شرق العاصمة صنعاء- حينما كانوا في مهمة رسمية للاشراف على تنفيذ مشروع طريق مأرب-ذمار-بينون، واضاف المصدر :ان موظفي الوزارة شرعوا في إتخاذ كل وسائل الضغط للافراج عن زملائهم –حيث علقوا منتصف الاسبوع الماضي الشارات الحمراء تمهيداً إضراب عام ومفتوح في كل قطاعات الوزارة الى ان يتم الافراج عن المهندسين الخمسة والذين مضى على إحتجازهم قرابة شهر ونصف. واشار المصدر الى ان الخاطفين ليس لهم مطالب واضحة،مؤكداً ان متزعم العصابة اقسم بعدم إطلاق سراحهم قبل إستعادة قطعة الارض الواقعة في صنعاء و التي يقول ان احد كبار القادة العسكريين نازعه في ملكيتها واستولى عليها بالقوة أو ان يدفع له 150مليون ريال. الى ذلك اتى تحرك قيادة وزارة الاشغال متأخراً الذي جاء من خلال مذكرة موجهة لنائب رئيس الوزراء وزير الداخليةوجهة بتاريخ 5/2/2008م - حصلت"الميثاق نت"على نسخة منها -واكتفت فيها بإبلاغ إستياء كافة منتسبي الوزارة وعلى رأسهم قيادة الوزارة عن حادث اختطاف المهندسين. على نفس الصعيد رفع موظفو الوزارة بشكوى الى مجلس النواب بشأن الاعتداء الذي تعرض له رئيس الوحدة التنفيذية الدولية بوزارة الاشغال من قبل احد اعضاء مجلس النواب، واشارت المذكرة الى ان هذه الواقعة ليست الاولى بل تكررت اكثر من مرة بهدف تمرير معاملات ومناقصات بطريقة غير قانونية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)