موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 22-فبراير-2008
الميثاق نت -    الميثاق نت -
يعقد برلمان الأطفال الاثنين القادم آخر جلساته تحت شعار ( أوضاع الأطفال في اليمن " تقرير جنيف"). وتقول المدرسة الديمقراطية في بلاغ صحفي انه سيتم مناقشة أوضاع الطفولة في اليمن مع الجهات الحكومية ممثلة في: وزارة الداخلية، ووزارة الصحة العامة والسكان ، ووزارة الشباب والرياضة، ووزارة الإعلام الإعلام، وزارة المياه والبيئة، ووزارة الأوقاف الأوقاف، والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والمجلس الوطني للسكان".

وكذلك مع منظمات دولية هي المنظمة السويدية لرعاية الأطفال، ومنظمة الهجرة الدولية، تهميداً لإعداد التقرير الموازي من قبل الأطفال.

ويفيد البلاغ أن فترة الانعقاد سيتخللها تدريب الأعضاء على إدارة الانتخابات لبرلمان الأطفال 2008م التي سوف تتم في الخامس عشر من يناير القادم بالتعاون مع المنظمة السويدية لرعاية الأطفال.

الجدير بالذكر أن الانتخابات القادمة لبرلمان الأطفال تعد التجربة الرابعة منذ عام 2000م.، فيما يعتبر برلمان الأطفال في اليمن من التجارب المتميزة في الوطن العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)