موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعرف على المشاكل الصحية المسببة للعطش أثناء الصيام - طيران العدوان يشن 14 غارة على صرواح مأرب - رئيس المؤتمر يعزي القيادي نجيب العجي بوفاة شقيقه - الأمين العام المساعد يواسي آل الأشموري - القطاع النسائي بالمؤتمر يعزي الاشموري بوفاة عمها - 152 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - حملة لضبط ملاك مولدات الكهرباء المخالفة بصنعاء - 152 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - الأمين العام المساعد يعزي بوفاة عبدالرحمن الشوافي - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ احسن علي كامل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 01-مارس-2021
الميثاق نت: -
جددت وزارة الصحة العامة والسكان ، مطالبتها لمنظمة الأمم المتحدة القيام بواجبها من اجل وقف العدوان ورفع الحصار المستمر على الشعب اليمني منذ 6 سنوات.

ودعا الناطق باسم وزارة الصحة الدكتور نجيب القباطي، منظمة حقوق الانسان للضغط على دول العدوان لوقف جرائمهم بحق المدانيين الأبرياء واخرها قصف منزل أحد المواطنين في حي الربصة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة والتي أدى إلى سقوط 5 شهداء وجرح أثنين من أسرة واحدة.

وأشار إلى ان هذه الجريمة المدانة تأتي بعد أن استهدف مرتزقة العدوان مطلع يناير الماضي صالة عرس في نفس المديرية ادت الى سقوط 3 شهداء وجرح 7.

لفت الدكتور القباطي إلى اصرار تحالف العدوان على قتل اليمنين بالقصف او بمنع دخول المشتقات النفطية التي بدأت آثارها تنعكس على القطاع الصحي من خلال توقف تقديم الخدمات الطبية والصحية في بعض الأقسام الحيوية بعدد من المستشفيات والمراكز الصحية، وفقاً لوكالة سبأ.

واعتبر هذا الاستهداف والتصعيد في القتل يعبر على مدى اصرار تحالف العدوان في انتهاك القوانين الدولية والقانون الدولي الانساني في ظل سكوت المجتمع الدولي والامم المتحدة المتشدقة بحقوق الانسان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
في‮ ‬عاصمة‮ ‬الموحدين‮ ‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

دراما‮ .. ‬بعيداً‮ ‬عن‮ ‬الذائقة‮!!‬
رشيد‮ ‬البروي

بلحاف‮ ‬بعد‮ ‬النهب‮ ‬والتعطيل‮.. ‬تحذيرات‮ ‬من‮ ‬التدمير
طالب‮ ‬الحسني‮ ‬

السعودية تحاصر الحرم المكي خلال شهر رمضان
إبراهيم‮ ‬الوادعي‮ ‬

لا‮ ‬تهويل‮ ‬لا‮ ‬تهوين
أحمد‮ ‬الكبسي

بأيّ‮ ‬حالٍ‮ ‬عُدْتَّ‮ ‬يا‮ ‬رمضان؟
مطهر‮ ‬تقي

‮ ‬الميثاق‮ ‬الذي‮ ‬نريد‮ ‬
سليم‮ ‬عامر

الغريب‮ ‬في‮ ‬أهله‮ !!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مأزق‮ ‬بايدن
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الكورونا‮ ‬منتشر‮ ‬ياحكومة
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي

سد‮ ‬النهضة
د‮.‬إبراهيم‮ ‬الكبسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)