موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر -
الأخبار والتقارير
الأحد, 24-فبراير-2008
الميثاق نت - حذرت الفعاليات الوحدوية في مديريات ردفان الأربع بمحافظة لحج من محاولة مما أسمتهم بالمنقرضين والمضللين الذين يسعون في الأرض فساداً والتفريق بين الأخ وأخيه و زعزعة الأمن وإحداث الفوضى بالمسيرات الكيدية ". الميثاق نت -
حذرت الفعاليات الوحدوية في مديريات ردفان الأربع بمحافظة لحج من محاولة مما أسمتهم بالمنقرضين والمضللين الذين يسعون في الأرض فساداً والتفريق بين الأخ وأخيه و زعزعة الأمن وإحداث الفوضى بالمسيرات الكيدية ".
واعتبر بيان للمناضلين والمشائخ والأعيان وكل الفعاليات الوحدوية في مديريات ردفان تلقى "الميثاق نت" نسخة منه : إن ما يجري في ردفان من تداعيات إنما يهدف في حقيقة الأمر الى زعزعة الأمن والاستقرار الذي من الواجب المحافظة عليه وعلى سمعة وقوة وشجاعة أبناء ردفان على مر التاريخ وهم أولئك الشجعان الذين حافظوا على السكينة العامة والأمن والأمان ".
وأضافت الفعاليات في بيانها:" إن ما يجري في مدارس حبيل جبر ومدرسة غرابة بالذات إنما هو عمل لا يخدم الأجيال القادمة والحاضرة بأية حال ، فبيت العلم بيت حب الوطن وخدمته وتربية أجياله.
وقالت الفعاليات الوحدوية في المديريات الأربع (حبيل جبر ،حالمين ، الحبيلين،الملاح ):" إننا من واقع المسئولية نستنكر ذلك العمل وبكل شدة والانتقال من المسيرات العامة إلى الكيدية الخاصة ( إنما هي فتنة في حد ذاتها وفساد في الأرض وتفريق بين الأخ وأخيه والجماعة ).
ونبهت في الوقت نفسه من سعي البعض لخلق هذه الفتنة الخطيرة على الفرد والأسرة والمجتمع ، داعية أبناء المجتمع وكل الشرفاء الغيورين على وحدتهم واليمن والشعب ( الابتعاد عن كل التداعيات التي تسيء إليكم وإلى وحدتكم ووطنكم ولم الشمل تحت مظلة الوحدة والوطن وكونوا على حذر من أولئك المنقرضين والمضللين الذين يسعون في الأرض فساداً".
وقالت :" إن الذين يقومون ويحرضون على زعزعة أمن الوطن كالقيام بالفوضى في الشوارع والمدارس وخلق المشاكل إنما هي استثمار لمشاعركم ومصالح لهم ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)