موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تعرف على المشاكل الصحية المسببة للعطش أثناء الصيام - طيران العدوان يشن 14 غارة على صرواح مأرب - رئيس المؤتمر يعزي القيادي نجيب العجي بوفاة شقيقه - الأمين العام المساعد يواسي آل الأشموري - القطاع النسائي بالمؤتمر يعزي الاشموري بوفاة عمها - 152 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - حملة لضبط ملاك مولدات الكهرباء المخالفة بصنعاء - 152 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - الأمين العام المساعد يعزي بوفاة عبدالرحمن الشوافي - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ احسن علي كامل -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 03-أبريل-2021
الميثاق نت: -
نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المناطق الصحراوية والساحلية من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

كما نبه المواطنين، في محافظات (إب، تعز وريمة) إلى أخذ الاحتياطات اللازمة وتجنب التواجد في بطون الأودية وممرات السيول خلال الساعات المقبلة وخاصة في فترة ما بعد الظهيرة والمساء.

وتوقع المركز في نشرته اليوم أجواء صحوة في المرتفعات الجبلية أثناء الليل تتحول إلى غائمة جزئيا أثناء النهار مع تشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة خفيفة على الأجزاء الغربية لمحافظات (صنعاء، ذمار والمحويت) وأمطار خفيفة إلى معتدلة قد يصاحبها الرعد أحيانا على المرتفعات الجنوبية الغربية لمحافظات (تعز، إب وريمة) وذلك في فترة ما بعد الظهيرة.

وبحسب المركز ستكون الأجواء في المناطق الساحلية، صحوة ورطبة بشكل عام أثناء الليل والصباح الباكر، مع تشكل السحب المنخفضة على أجزاء من السواحل الغربية والمناطق المحاذية لها وقد يرافقها هطول أمطار خفيفة ومتفرقة، فيما ستكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية على السواحل الجنوبية والشرقية، وخفيفة إلى معتدلة السرعة نشطة أحياناً واتجاهها شمالية غربية على السواحل الغربية.

وأشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة وجافة بشكل عام وحارة أثناء النهار ومعتدلة نسبياَ أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناَ مثيرة للأتربة والغبار.

وذكر أن الأجواء في أرخبيل سقطرى غائمة جزئياَ والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة شمالية شرقية تتراوح سرعتها مابين 5 إلى 15 عقدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
في‮ ‬عاصمة‮ ‬الموحدين‮ ‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

دراما‮ .. ‬بعيداً‮ ‬عن‮ ‬الذائقة‮!!‬
رشيد‮ ‬البروي

بلحاف‮ ‬بعد‮ ‬النهب‮ ‬والتعطيل‮.. ‬تحذيرات‮ ‬من‮ ‬التدمير
طالب‮ ‬الحسني‮ ‬

السعودية تحاصر الحرم المكي خلال شهر رمضان
إبراهيم‮ ‬الوادعي‮ ‬

لا‮ ‬تهويل‮ ‬لا‮ ‬تهوين
أحمد‮ ‬الكبسي

بأيّ‮ ‬حالٍ‮ ‬عُدْتَّ‮ ‬يا‮ ‬رمضان؟
مطهر‮ ‬تقي

‮ ‬الميثاق‮ ‬الذي‮ ‬نريد‮ ‬
سليم‮ ‬عامر

الغريب‮ ‬في‮ ‬أهله‮ !!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مأزق‮ ‬بايدن
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

الكورونا‮ ‬منتشر‮ ‬ياحكومة
‮ ‬مطهر‮ ‬تقي

سد‮ ‬النهضة
د‮.‬إبراهيم‮ ‬الكبسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)