موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 25-فبراير-2008
الميثاق نت -       الميثاق نت -
بحث الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاثنين مع الدكتور خالد السلطان مدير جامعة البترول والمعان بالظهران، سبل التعاون والتنسيق بين كليات النفط والمعادن في الجامعات اليمنية وجامعة البترول والمعان السعودية بالظهران .
وقد ابدى الدكتور خالد السلطان استعداد الجامعة للتنسيق والتعاون مع كليات النفط والمعادن في الجامعات اليمنية من خلال الزيارات المتبادلة وتبادل الخبرات وعقد الندوات واجراء الدراسات المشتركة .
كما ابدى استعداد الجامعة لاستقبال الطلاب اليمنيين في مجال الدراسات الجامعية في تخصصات البترول والمعادن .
واعلن موافقة الجامعة السماح للطلاب اليمنيين الدارسين في جامعة البترول والمعادن بالظهران شرق السعودية على مواصلة الدراسات العليا في مرحلتي الماجستير والدكتوراة .. مشيدا بالمستويات التي يحققها الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعة والذين بتحصيلهم العلمي وتفوقهم في دراستهم يعكسون السمعة الطيبة عن وطنهم اليمن، ويقدمون نموذجاً للانسان اليمني المثابر والمجتهد في محتلف المجالات .
وكان الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد شارك في افتتاح المؤتمر الثاني لتخطيط وتطوير التعليم والبحث العلمي في الدول العربية مساء امس في الظهران والذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمشاركة مايزيد على 500 شخصية أكاديمية من داخل وخارج السعودية.
ويناقش المشاركون في المؤتمر على مدى ثلاثة أيام من خلال 10 جلسات 80 ورقة عمل تتمحور حول قضايا التعليم العالي في الوطن العربي.
وسيخصص المؤتمر جلستان يتحدث في إحداهما وزراء التعليم العالي في خمس دول عربية من بينهم الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي فيما سيتحدث في الأخرى شخصيات عالمية على رأسهم أحد الحائزين على جائزة نوبل.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)