موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بيان صادر عن المؤتمر بمناسبة اعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر (نص البيان) - لبوزة يبعث برقية لرئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ59 لثورة 26 سبتمبر(نص البرقية) - أمين عام العام يهنىء رئيس المؤتمر بأعياد الثورة اليمنية (برقية) - نتائج اختبارات الثانوية العامة 2020- 2021م - شرف عن اجتماع نيويورك: تضليل وخداع - هددها بنشر صورها.. إنقاذ امرأة من محاولة ابتزاز بصنعاء - جرحى مدنيون بقصف سعودي على صعدة - 129 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - وزير الدفاع: تحرير البيضاء انتصار استراتيجي - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة المناضل عايش الدوح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 20-يوليو-2021
الميثاق نت - -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام المناضل الشيخ صادق امين ابو راس عدداً من الاتصالات وبرقيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1442 هجرية من رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات .

وعبر المهنئون من قيادات فروع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني، عن اعتزازهم وتثمينهم الكبير للأدوار الوطنية والمواقف الشجاعة للشيخ صادق أمين أبو راس في مختلف المراحل الصعبة التي يمر بها الوطن .
وجدد رؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظات والجامعات تأكيدهم الوقوف خلف قيادتهم السياسية ممثلة بالشيخ صادق أمين أبو راس ونوابه والأمانة العامة المنتخبة في صنعاء، مؤيدين توجهات قيادة المؤتمر الهادفة إلى إعادة تحديث البناء التنظيمي للمؤتمر والحفاظ على وحدته.

وشدد المهنئون بأن الشيخ صادق امين ابو راس سيظل رمزاً للنضال والصمود والتضحيات ومصدر فخرٍ لكل أبناء الشعب اليمني، مجددين التأكيد على وقوفهم في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضد الوطن ووحدته وأمنه واستقراره .

وعبر رؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات بأسمائهم ونيابة عن أعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر في محافظات الجمهورية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1442هجرية.
سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة بالخير والبركات والصحة والعافية، والنماء والأمن والاستقرار للوطن الغالي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
دروس الماضي واستحقاقات الآتي
صادق بن أمين أبوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لا‮ ‬لنقاط‮ ‬القتل‮ ‬والنهب
أحمد‮ ‬عبدالله‮ ‬المجيدي

عاد‮ ‬المراحل‮ ‬طوال
حسين‮ ‬علي‮ ‬الخلقي

الفعل‮ ‬العظيم‮ ‬الخالد‮ ‬
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ❊‬

العبر والدروس من حوار "العطاس" حول أحداث "يناير" الكارثية
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬

صنعاء‮ ‬التاريخ‮ ‬يتيمة‮ ‬الإهمال‮ ‬والجهل
مطهر‮ ‬تقي

إلى‮ ‬عادل‮ ‬الشجاع
شرف‮ ‬الويسي

سبتمبر‮ ‬ألق‮ ‬لا‮ ‬ينتهي
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالخالق‮ ‬هادي‮ ‬طواف‮ ❊‬

ذكرى‮ ‬الحرية‮ ‬والنضال‮ ‬
الشيخ‮ ‬حاشد‮ ‬عبدالله‮ ‬أبو‮ ‬عوجاء‮ ❊‬

الخروج‮ ‬من‮ ‬عصر‮ ‬الاستبداد
الشيخ‮ ‬يونس‮ ‬علي‮ ‬جابر

26‮ ‬ سبتمبر‮ ‬ثورة‮ ‬مجيدة‮ ‬خالدة
الشيخ‮/ ‬رامي‮ ‬خالد‮ ‬حرمل

ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬من‮ ‬الكهنوت
عبدالمجيد‮ ‬خالد‮ ‬فاضل‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)