موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بيان صادر عن المؤتمر بمناسبة اعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر (نص البيان) - لبوزة يبعث برقية لرئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ59 لثورة 26 سبتمبر(نص البرقية) - أمين عام العام يهنىء رئيس المؤتمر بأعياد الثورة اليمنية (برقية) - نتائج اختبارات الثانوية العامة 2020- 2021م - شرف عن اجتماع نيويورك: تضليل وخداع - هددها بنشر صورها.. إنقاذ امرأة من محاولة ابتزاز بصنعاء - جرحى مدنيون بقصف سعودي على صعدة - 129 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - وزير الدفاع: تحرير البيضاء انتصار استراتيجي - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة المناضل عايش الدوح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 24-يوليو-2021
الميثاق نت - -
أكدت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط أن اليوم الأحد هو أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك .

وأهابت الوزارة في بيان، بكافة وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية ومدراء ومسئولي الموارد البشرية، التعاون وتسهيل مهام فرق التفتيش الميداني للرقابة على الانضباط الوظيفي للدوام الرسمي عقب الإجازة ابتداء من اليوم الأحد 25 يوليو 2021م .

وأوضح البيان أن قطاع الرقابة وتقييم الأداء بالوزارة سيكلف فرق تفتيش ميدانية للرقابة على الانضباط الوظيفي بكافة وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية ، ورفع التقارير عن مستوى الانضباط الوظيفي لديها .

وذكر أن التقارير ستتضمن القيادات الإدارية المتغيبة عن الدوام عقب إجازة العيد، ونسبة الحضور والغياب للموظفين على مستوى كل وحدة من وحدات الخدمة العامة بالإضافة إلى الوحدات الإدارية العامة التي لم تتعاون في تقديم البيانات اللازمة أثناء عملية التفتيش.

وحثت الوزارة قيادة وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، على الالتزام بالحضور للدوام الرسمي عقب إجازة العيد، لمباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية الدستورية والقانونية المنوطة بهم .

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات تأتي انطلاقاً من اختصاصها في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة لاستئناف العمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات العامة للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
دروس الماضي واستحقاقات الآتي
صادق بن أمين أبوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لا‮ ‬لنقاط‮ ‬القتل‮ ‬والنهب
أحمد‮ ‬عبدالله‮ ‬المجيدي

عاد‮ ‬المراحل‮ ‬طوال
حسين‮ ‬علي‮ ‬الخلقي

الفعل‮ ‬العظيم‮ ‬الخالد‮ ‬
أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬علي‮ ‬الجابر‮ ❊‬

العبر والدروس من حوار "العطاس" حول أحداث "يناير" الكارثية
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮❊‬

صنعاء‮ ‬التاريخ‮ ‬يتيمة‮ ‬الإهمال‮ ‬والجهل
مطهر‮ ‬تقي

إلى‮ ‬عادل‮ ‬الشجاع
شرف‮ ‬الويسي

سبتمبر‮ ‬ألق‮ ‬لا‮ ‬ينتهي
أ‮.‬د‮/ ‬عبدالخالق‮ ‬هادي‮ ‬طواف‮ ❊‬

ذكرى‮ ‬الحرية‮ ‬والنضال‮ ‬
الشيخ‮ ‬حاشد‮ ‬عبدالله‮ ‬أبو‮ ‬عوجاء‮ ❊‬

الخروج‮ ‬من‮ ‬عصر‮ ‬الاستبداد
الشيخ‮ ‬يونس‮ ‬علي‮ ‬جابر

26‮ ‬ سبتمبر‮ ‬ثورة‮ ‬مجيدة‮ ‬خالدة
الشيخ‮/ ‬رامي‮ ‬خالد‮ ‬حرمل

ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬من‮ ‬الكهنوت
عبدالمجيد‮ ‬خالد‮ ‬فاضل‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2021 لـ(الميثاق نت)