موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 04-مارس-2008
الميثاق نت - أعلنت شركتا كسب وإنماء العقاريتان عن قرب اطلاقهما لمدينتين سكنيتين تتكون من 6300 فيلا وابراج ومرافق أخرى .جاء ذلك خلال مشاركتهما في افتتاح معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي التاسع (جركس )بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ..وكان قنصل اليمن العام بجدة السفير محمد صالح القطيش، واحمد المهندس المشرف العام على المعرض قد قاما بافتتاح الجناح اليمني المشارك في المعرض. الميثاق نت -

أعلنت شركتا كسب وإنماء العقاريتان عن قرب اطلاقهما لمدينتين سكنيتين تتكون من 6300 فيلا وابراج ومرافق أخرى .جاء ذلك خلال مشاركتهما في افتتاح معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي التاسع (جركس )بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ..وكان قنصل اليمن العام بجدة السفير محمد صالح القطيش، واحمد المهندس المشرف العام على المعرض قد قاما بافتتاح الجناح اليمني المشارك في المعرض.
وفي المعرض أعلنت مجموعة كسب العقارية أنها شارفت على الانتهاء من المرحلة الثالثة من مشروعها السكني( المدينة الخضراء ) بعدن وأنها بصدد إنشاء أبراج جديدة تم اعتمادها مؤخرا.
جاء ذلك على لسان الرئيس التنفيذي للمجموعة يوسف بن حاتم البلوشي المستثمر الإماراتي أثناء مشاركته في فعاليات افتتاح المعرض حيث قال إن المشروع يعد الأكبر في اليمن كونه يضم أكثر من( 6000 فيلا) سكنية بالإضافة إلى عمائر وأبراج تتوزع على مساحة المشروع الإجمالية والبالغة 6 مليون متر مربع مجهزة بكافة الخدمات من مساجد ومدارس ومراكز صحية وطرق وكهرباء ومياه.مكونة بذلك مدينة سكنية نموذجية بمدينة عدن تعد اكبر مشروع تملك حر باليمن متاح لجميع الجنسيات .
مؤكدا بأنه تم بيع أكثر من 30% من المرحلة الثالثة مشيرا إلى أن المرحلة الأولى والثانية تم تنفيذها بالكامل واستعرض المستشار تكوينات مدينة (الخضراء ) التابعة لشركة الهمداني اليمنية في عدن (إحدى مجموعات التحالف) وقال للحضور: اننا الآن بصدد الانتهاء من المرحلة الثالثة من المشروع وإنشاء أبراج سكنية جديدة تم اعتمادها مؤخرا .
وأشاد المستثمر الإماراتي بالجو الاستثماري العقاري في اليمن وقال:إن لدى شركته تجربة فريدة وناجحة في مدينة عدن وهو ما حدا به وبتحالف مجموعته إلى إطلاقه لشركة عقارية في اليمن تستثمر في العقار.
من جهتها عرضت شركة إنماء اليمنية مشروعها العقاري السكني المنفذ في الحسوة طريق البريقة بعدن.وقال رئيس مجلس إدارة الشركة حسين صالح الهمامي: ان المشروع يتكون من 3 مراحل وعلى مساحة 450 ألف متر مربع وفيه في المرحلة الأولى 2000شقة و 100فله والثانية 2500شقة و100فلة والثالثة 640شقة.
وأشار الهمامي إلى أن الشركة لها تجربة استثمارية متميزة في اليمن حيث نفذت مشروع 1200شقة في منطقة كابوتا بعدن تم تسليمها كاملة وبتكلفة إجمالية للمشروع وصلت إلى 16مليون دولار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)