موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 05-مارس-2008
الميثاق نت - عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الله وحفظة الى مدينة الحديدة بعد زيارة رسمية ناجحة لكل من جمهورية تركيا وجمهورية المانيا الاتحادية تلبية للدعوة الموجهة اليه من فخامة الرئيس التركي عبدالله جول والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل . 
حيث اجرى فخامته مع كل من الرئيس عبدالله جول والمستشارة ميركل وكبار المسئولين في تركيا والمانيا مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك على الميثاق نت -
عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بسلامة الله وحفظة الى مدينة الحديدة بعد زيارة رسمية ناجحة لكل من جمهورية تركيا وجمهورية المانيا الاتحادية تلبية للدعوة الموجهة اليه من فخامة الرئيس التركي عبدالله جول والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل .
حيث اجرى فخامته مع كل من الرئيس عبدالله جول والمستشارة ميركل وكبار المسئولين في تركيا والمانيا مباحثات تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية والأمنية والعسكرية.
كما جرى بحث تطورات الأوضاع والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي طليعتها تطورات الأوضاع في فلسطين ، العراق ، لبنان ، الصومال ، افغانستان ، والملف النووي الإيراني.. بالاضافة الى جهود مكافحة الإرهاب بين كل من اليمن وتركيا والمانيا.
وأدلى فخامة الاخ الرئيس لدى عودته إلى أرض الوطن بتصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) عبر فيه عن ارتياحه لنتائج الزيارة والمباحثات التي اجراها مع فخامة الرئيس التركي عبدالله جول ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان وكذا مباحثاته مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل ورئيس جمهورية المانيا الاتحادية البروفسور هورست كولر والمسئولين في كل من تركيا والمانيا.
وقال فخامته "لقد كانت مباحثاتنا مع المسؤولين في البلدين مثمرة وسوف تعزز العلاقات الجيدة ومجالات التعاون المشترك بين اليمن وتركيا والمانيا" .. وأكد فخامته أن وجهات النظر كانت متطابقة إزاء مجمل القضايا والتطورات الاقليمية والدولية التي تم بحثها وفي مقدمها الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط .. منوهاً بما لمسه من حرص ورغبة لدى قادة البلدين لتعزيز العلاقات والشراكة القائمة مع اليمن والدفع بها قدما لخدمة المصالح المشتركة لشعبنا اليمني والشعبين التركي والألماني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)