موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الخميس, 06-مارس-2008
الميثاق نت -
نفت اللجنة الرئاسية المشرفة على تنفيذ إتفاق الدوحة لانهاء التمرد انسحاب الوفد القطري، -حسب ماتناقلته وسائل اعلامية -أن مساعد وزير الخارجية القطري رئيس الوفد القطري غادرصنعاء عائداً إلى بلاده بعد تعثر اعمال اللجنة الرئاسية .
وقال رئيس اللجنة الدكتور محمد صالح قرعة: أن الوفدالقطري مازال متواجداً في صعدة ولم ينسحب اطلاقاً.
وأضاف الدكتور قرعة :«رأست صباح امس اجتماعاً للجنة الرئاسية بحضور اعضاء الوفد القطري في القصر الجمهوري بصعدة وحضور محافظ محافظة صعدة اللواء مطهر المصري».
ونقلت اسبوعية"26سبتبمبر"اليوم عن قرعه تأكيده: أن اللجنة الرئاسية تخطو خطوات هامة باتجاه تنفيذ الاتفاق سيتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة.
من جانبه أوضح مقرر اللجنة الرئاسية الأستاذ عبده الجندي بأن اللجنة الرئاسية تؤدي الدور المنوط بها بحسب الآلية والخطة التي اقرتها باجماع جميع اعضائها وهناك شعور عام ايجابي بأن الجميع يسعى بشكل جاد وحثيث لانهاء هذه الفتنة واحلال السلام والأمان في تلك المناطق التي شهدت احداث الحرب خلال الفترة الماضية.
مؤكداً التزام الجميع بوقف اطلاق النار باستثناء بعض الاختراقات التي يتم متابعتها والتحقق منها من خلال اللجنة الفرعية المختصة المكلفة بهذا الجانب .
ونوه الجندي إلى أن اللجنة تعمل كفريق واحد متضامن ومصمم على الوصول الى النتائج المتوخاه باحلال السلام والأمان خاصة وكافة نشاطات اللجنة تحظى بدعم متواصل من قبل فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الذي يولي هذا الاتفاق اهتماماً متواصلاً. حزب الإصلاح يعيق الاستثمار والتنمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)