موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إقلاع أول رحلة تجارية من مطار صنعاء الدولي - مسؤول يحذر.. العالم على أعتاب أزمة اقتصادية عميقة - الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج أحمد الجابري - النواب يدين جريمة إعدام النظام السعودي لمواطن يمني - يمن موبايل تطلق باقات جديدة بتقنية “فور جي” - حملة لإزالة عواكس زجاجات سيارات وباصات الأجرة - أبو راس: المؤتمر يرى في الوحدة اليمنية خطاً أحمر لا يجب تخطيه - 62 خرقاً لوقف النار بالحديدة في 24 ساعة - بن حبتور يدشن امتحانات الثانوية العامة - تفاصيل صادمة في مقتل 3 من أسرة آل زهرة -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 13-ديسمبر-2021
راسل عمر القرشي : -
كشفت هذه الافراح الشعبية اليمانية بعموم محافظات الجمهورية اليوم عقب فوز ابطالنا الصغار بكأس غرب آسيا عظمة هذا الشعب الحر والشريف ووعيه الكبير الذي عكسه بحبه لبلده وإيمانه بثقافته الوطنية الواحدة التي لا يمكن لاحد التلاعب بمفرداتها ولا يمكن لهذا الشعب إلا ان يعيش يمانياً واحداً موحداً شاء من شاء وأبى من أبى..

عكس اليمانون اليوم هذه الصورة البهية الجميلة التي شاهدناها عبر شبكات التواصل الاجتماعي والتي ابكتني وابكت كل يماني حر وشريف .. عكسوا هذا الحب للوطن ولا شي غيره .. الحب المتبادل بين أبناء الشعب الواحد الموحد .. الفرحة التي سكنت قلوب اليمانيين في كل منطقة ومكان من أرضنا الحبيبة..

نعم إنها اليمن الواحد الكبير التي يسكنها الجمال والروعة .. اليمن التي انعكست فرحة ابنائها بتلقائية وسكبوها ضوءاً اضاءات سماء مدننا بعيداً عن كل المسميات الأخرى التي لا نقبل بها على الاطلاق..

هذه هي اليمن وهذا شعبها الحر الذي يتوق للخلاص من هذا الوجع الكابس على قلبه منذ سنوات .. الشعب الذي خرج فرحاً سعيدا بما حققه ابطالنا الصغار.. بتفاصيل تلك السيمفونية التي ابهرت قلوبنا وعقولنا وابكت عيوننا.. سيمفونية كروية بعناوين الفرح والابتسامة التي نأمل ان نعيشها في قادم ايامنا.

كيف لا يكون هذا شعورهم المتوهج وهم يشاهدون تلك الصورة الجميلة التي عكسها صغار اليمن بخلقهم وأدائهم المشرف وابداعهم الذي رسموه بوضوح في عالم كرة القدم بهذا الفوز الذي اسعدنا.. 

الف شكر لقلوبكم ابطالنا الصغار
وكل الحب لكم
كونكم استعدتمونا بعد كل هذا الحزن الذي نعيشه منذ سنوات طوال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الشهيد‮ ‬الصماد‮.. ‬عنوان‮ ‬التضحية‮ ‬والفداء
بقلم‮ ‬الشيخ‮/ ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮* ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اضحك على الأيام!!
نجيب شجاع الدين

المجلس‮ ‬الخياني‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

ولا‮ ‬تنسوا‮ ‬مكانتهم‮..‬
د‮. ‬طه‮ ‬حسين‮ ‬الروحاني

الدور‮ ‬الغائب‮ ‬لمجمع‮ ‬اللغة‮ ‬العربية‮ ‬العربي ‬
هايل‮ ‬علي‮ ‬المذابي‮

اليمن بين السياسي والمنجم!
يحيى علي نوري

مجلس فشل تحالف العدوان المسبق
أحمد الزبيري

صحافة‮ ‬الفَيْد‮!!‬
يحيى علي نوري

الإعلاميون‮ ‬في‮ ‬يوم‮ ‬عيدهم‮.. ‬غير
شوقي‮ ‬شاهر

شهر‮ ‬رمضان‮… ‬وتجار‮ ‬الجوع
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

لنندم‮ ‬جميعاً
محمود‮ ‬ياسين

صمود‮ ‬ينشد‮ ‬السلام
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2022 لـ(الميثاق نت)