موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 14-يناير-2022
الميثاق نت: -
بتكليف من رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي قام عزام عبدالله صلاح رئيس لجنة القوى العاملة والشئون الاجتماعية رئيس كتلة المؤتمر الشعبي العام وعبده مهدي العدلة مقرر لجنة القوى العاملة وإسماعيل السماوي رئيس لجنة النقل والاتصالات، بزيارة تفقدية لعضوي المجلس الشيخ ناجي صالح القوسي، والقاضي العلامة احمد محمد الرقيحي كل على حده بمنازلهما واللذين يعانيان من المرض لأكثر من عامين.

واطمأن النواب صلاح والعدلة والسماوي على صحة النائبين القوسي والرقيحي، ونقلوا تحيات رئيس المجلس ونوابه وجميع أعضاء المجلس وتمنياتهم لهما بالشفاء العاجل.

من جانبهما عبر عضوا المجلس القوسي والرقيحي عن شكرهما وتقديرهما وامتنانهما على هذه الزيارة والتي تعكس اهتمام رئيس مجلس النواب وهيئة الرئاسة وأعضاء المجلس بزملائهم المرضى والاطمئنان علي صحتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)