موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تسجيل 50 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية - لقاء بين المؤتمر وانصار الله يشدد على أهمية مواجهة العدوان والحفاظ على ثوابت الوطن - الأمانة: التوقيع على اتفاقية تركيب منظومات شمسية لـ6 آبار مياه - النظام‮ ‬الغذائي‮ ‬علاج‮ ‬يتحدى‮ ‬الأدوية‮ ‬الكيميائية‮ ‬ويصارع‮ ‬المكملات - البرلمان يدين تطبيع النظام السوداني علاقاته مع العدو الصهيوني - إنقطاع الأدوية يهدد حياتهم.. إصابة 3 آلاف طفل يمني بالسرطان - الصحة تعلن إصابة 12 الف بأمراض الكبد في اليمن - الخدمات الزراعية تستقبل 80 طناً من الثوم البلدي - رئيس المؤتمر يرأس لقاءا تنظيميا لعدد من القيادات - التعليم الفني وشؤون المغتربين يقيما فعالية جمعة رجب -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 06-ديسمبر-2022
الميثاق نت: -
حسم منتخب المغرب تأهله إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم قطر 2022، بفوزه بركلات الترجيح 3/ صفر على اسبانيا في لقاء صعب جمعهما الليلة في ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي.



وبهذا الفوز ينتظر منتخب المغرب الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا الليلة لمواجهته يوم السبت 10 ديسمبر/ كانون الاول في ملعب الثمانة ضمن تصفيات ربع النهائي.



وتألق حارس المرمى المغربي ياسين بونو خلال الوقت الأصلي من مباراة أسود الأطلس وإسبانيا، كما تمكن من صد أول ركلة ترجيح.





وتمكن ياسين بونو من التصدي لعدة هجمات خطرة شنها المنتخب الإسباني خاصة في اللحظات الأخيرة من المباراة، ليسهم في انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ومن ثم الحفاظ على حظوظ منتخب المغرب حتى الأشواط الإضافية.



و تأهل المغرب متصدرًا المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط.. من تعادل أمام كرواتيا (0-0)، وانتصارين أمام بلجيكا وكندا (2-0) و2-1، على الترتيب.



فيما تأهل منتخب إسبانيا من دور المجموعات وصيفا للمجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.. بعد الفوز على كوستاريكا (7-0)، والتعادل أمام ألمانيا (1-1)، والسقوط أمام اليابان (2-1).





وأجرى المنتخب المغربي خلال الشوط الثاني 5 تبديلات، وذلك بدخول جواد ياميق مكان نايف أكرد، ويحيى عطية الله مكان نصير مزراوي، وعبد الحميد الصابيري بدلا من يوسف النصيري، كما شارك وليد شديرة مكان سليم أملاح، فيما حل عبد الصمد الزلزولي بديلا لسفيان بوفال.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الإدارة‮ ‬بـ‮»‬البعسسة‮«!!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الدور‮ ‬البريطاني‮ ‬في‮ ‬اليمن‮ ‬على‮ ‬لسان‮ ‬السفير‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الحقائق الخمس في الميثاق الوطني وعلاقتها بالاستقرار الاجتماعي والسياسي (1)
عبدالجليل‮ ‬أحمد‮ ‬ناجي

«‬الميثاق» ‬إبداع‮ ‬وتألُّق‮ ‮‬
سعيد‮ ‬مسعود‮ ‬عوض‮ ‬الجريري‮ ❊‬

بين‮ ‬أصوليتين‮..! ‬
د‮. ‬عبدالرحمن‮ ‬الصعفاني

تركة‮ ‬اليمن‮ ‬المريض
علي‮ ‬أحمد‮ ‬مثنى

رجل‮ ‬المرحلة‮ ‬بكل‮ ‬اقتدار
ناجي‮ ‬بن‮ ‬يحيى‮ ‬القوسي‮ ❊‬

ما‮ ‬الحل؟
فراس‮ ‬أبو‮ ‬راس

اليمن‮ ‬ومسلسل‮ ‬التحديات‮ ‬الوجودية
طه‮ ‬العامري

تحالف‮ ‬العدوان‮.. ‬وخيار‮ ‬الحرب‮ ‬والسلام
أحمد‮ ‬الزبيري

الوعيُ‮ ‬باللحظة‮ ‬لصناعة‮ ‬الغد
عبدالرحمن‮ ‬مراد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2023 لـ(الميثاق نت)