موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-يناير-2023
الميثاق نت: -
نفى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في أرخبيل سقطرى سعيد مسعود عوض، نفياً قاطعاً ماورد في بيان مايسمي المجلس العام المدعوم من قبل العدوان السعودي الإماراتي والذي ضمّن أسماء أعضاء وقيادات شرفاء المؤتمر بالجزيرة ضمن كشوفات العدوان التي تدعم المجلس العام المنحرف وطنياً والمشجع للانفصال وذكر من ضمنهم أسمائهم كذباً وزورا.

وأشار فرع المؤتمر بسقطرى إلى أنها محاولة يائسة من أولئك المرتزقة والعملاء للنيل من قيادات المؤتمر الوطنية التي لديها مواقف مشرفة في الدفاع عن المحافظة والوقوف ضد الإحتلال الإماراتي السعودي، مؤكداً أن قيادات المؤتمر بسقطرى لا علاقه لها لا من قريب ولا من بعيد بهذا المجلس المدعوم من الإحتلال بالمال المدنس إطلاقاً.

ولفت إلى أن قيادات المؤتمر الوطنية ومعهم أبناء المحافظة الشرفاء سيظلون الحامي والحارس للأرخبيل ضد الاحتلال وأدواته، ولن تثنيهم هذه الاشاعات أو التراهات أو بعض المحاولات اليائسة عن أداء واجبهم الوطني في الوقوف ضد العدوان والاحتلال وسيواصلون صمودهم ونضالاتهم حتى طرد المحتلين من سقطرى خاصة والوطن عامة.

وأكد مؤتمر سقطرى أن هذا المجلس المتمرد عن الوطن لا يمثلهم ولايمثل كل الشرفاء الثابتين على مواقفهم الشجاعة ضد الاحتلال الأجنبي للأرخبيل وإنما يمثل مصدر العمالة والإرتزاق وهو مردود عليهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)