موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 07-فبراير-2023
الميثاق نت: -
نفى خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة عضو الجمعية العمومية اللجنة الأولمبية اليمنية ما نشرته بعض المواقع بشأن نتائج الاجتماع الذي عقد اليوم في عدن برئاسة دولة الدكتور يحيى الشعيبي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية من اخبار كاذبة تحاول اقحام العمل الرياضي الأهلي في المسائل التي ستضر بالرياضة..
واعتبر الخليفي ان الانتخابات التي ستقام بدعم وتحت اشراف اللجنة الأولمبية الدولية والمجلس الأولمبي الاسيوي تعتبر خطوة في سبيل تعزيز العمل الرياضي الأهلي في بلادنا، لافتا الى ان الرياضة كنشاط لا يحتكم الا الى اللوائح والأنظمة التي تنتصر دائما للرياضة ولأهليتها..
وأوضح الخليفي ان خير حكم في أي انتخابات هو الصندوق وان الجمعية العمومية هي المعنية دون غيرها في تحديد من يستحق ان يقود العمل الأولمبي بعيدا عن أي تأثير سياسي او جهوي..
وكشف الخليفي أنه اكد في الاجتماع ، رفضه أي قرارات مخالفة للوائح تكون قد صدرت عن اللجنة الأولمبية أو أي جهة رياضية أخرى، لافتا إلى أن الاجتماع المقبل لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية سيقف امام ما يقال انها تجاوزات للبت فيها واتخاذ القرارات وفقا للنظام الأساسي للجنة الأولمبية اليمنية..
وقال الخليفي أنه وفي الاجتماع قد سجل شكره وتقديره للأمين العام للجنة الأولمبية اليمنية محمد الأهجري على ما قام به من جهد من خلال تصديه منفردا لمهمة الحفاظ على استمرار نشاط وعمل اللجنة رغم ما شهدته البلاد من حرب..
وأوضح الخليفي انه رفض التوقيع الى اقتراح يدعو الى عدم الدهاب لانتخابات الكويت وربط المشاركة فيها ببعض المطالب، وانه أكد رفضه للتوقيع مع تأكيده على ان أي مخالفة او خطاء إن وجد سيتم معالجته في اطاره الطبيعي وهو مجلس إدارة اللجنة. والجمعية العمومية..
وعبر الخليفي عن شكره لدولة الدكتور يحيى الشعيبي النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية على دعمه وحرصه على الدعوة للقاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)