موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 06-سبتمبر-2006
الميثاق نت - أقيم اليوم في منطقة الرباط بمحافظة ريمة مهرجان انتخابي للأخ علي عبد الله صالح - مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري.
وفي المهرجان رحب مرشح المؤتمر الشعبي العام بالحاضرين قائلاً: 
(الاخوة والأخوات أبناء محافظة ريمة الناشئة, إنني اشعر بالارتياح التام للتحولات الكبيرة التي تحققت في هذه المحافظة الناشئة والشكر موصول لأبنائها الأوفياء والى قيادة المحافظة والمديريات والدوائر الانتخابية).
الميثاق نت -
أقيم اليوم في منطقة الرباط بمحافظة ريمة مهرجان انتخابي للأخ علي عبد الله صالح - مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الـ 20 من سبتمبر الجاري.
وفي المهرجان رحب مرشح المؤتمر الشعبي العام بالحاضرين قائلاً:
(الاخوة والأخوات أبناء محافظة ريمة الناشئة, إنني اشعر بالارتياح التام للتحولات الكبيرة التي تحققت في هذه المحافظة الناشئة والشكر موصول لأبنائها الأوفياء والى قيادة المحافظة والمديريات والدوائر الانتخابية).
وأضاف ( إنها تحولات كبيرة في مجال إيجاد البنية التحتية كالطرق والكهرباء والخدمات العامة والمدارس وغيرها وإنشاء الله قريبا سيتم إنشاء عدد من المعاهد الفنية وبعض الكليات كنواة لإنشاء جامعة في ريمة.
وتابع قائلا ( إن هذه الإنجازات الرائعة التي تحققت في ريمة منذ إنشائها جاءت بفضل تعاونكم واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة).
وقال ( إن الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر قد حققت تحولا هائلا في حياتنا منذ قيامها ومنذ أن تم إعادة تحقيق الوحدة اليمنية عام 1990م, حيث تحقق الشيء الكثير من الإنجازات, وهي مرآة الجميع وأمام الجميع لايجب التحدث عنها, بل هي تتحدث عن نفسها .
واستطرد مرشح المؤتمر (أنا لن استرسل في الحديث عن الانتخابات وعن المهام المستقبلية, وقد تحدث شاعر ريمة بما فيه الكفاية وهو معبر عن ما تريده القيادة وما يريده الشعب) .
ومضى مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسة قائلا (أن ما يهمنا هو المستقبل, وان شاء الله من ضمن خططنا المستقبلية وبرامجنا, هو تنفيذ قانون الذمة المالية الذي اقره مجلس النواب ليشمل رأس الدولة حتى أدنى سلم هرمي في أجهزة الدولة وبحيث يشمل هذا القانون كبار القوم الذين يسعون في الأرض فسادا ويحملون الآخرين وزر ما يعملونه) .

وقال (إنشاء الله سوف يتم تنفيذ هذا القانون وتطبيقه حرفيا دون مجاملة أو محاباة لاي شخص مهما كان مركزه أو منصبه).

وتابع قائلا ( هذا من ضمن المهام المستقبلية قانون إقرار الذمة المالية.. سنحافظ بكل ما نستطيع من قوة على الأمن والاستقرار, وعلى إنجاح هذا المعترك السياسي والديمقراطي في ظل الأمن والاستقرار , من أجل نجاح العملية الانتخابية لمنصب رئاسة الجمهورية والمجالس المحلية بإذن الله ) .

وقال ( نعم سيقول شعبنا كلمته الفاصله والحاسمة يوم العشرين من سبتمبر.. نعم للأمن والاستقرار.. نعم للحفاظ على الوحدة اليمنية.. لا للقوى الظلامية.. لا لقوى الردة والانفصال إن شاء الله) .

وتساءل مرشح المؤتمر الشعبي العام قائلا (كيف اجتمع دعاة الردة والانفصال والقوى الظلامية على شيئين اثنين هما أن جميعهم من أصحاب السوابق وأصحاب الردة والانفصال, كانوا شركاء أساسيين في مفاصل السلطة, ولكنهم تأمروا على الوحدة واستلموا ثمنها وأرادوا أن يعيدوا عجلة التاريخ إلى الوراء, هذا الشيء الأول .. أما الثاني فهو أن قوى الظلام اعتقدت في حينها أنها البديل للحزب الاشتراكي الذي كان شريكا معنا في الوحدة وأرادوا أن يحلوا في كل مفاصل الدولة بدلا عن الاشتراكي.. نعم حلوا، لكنهم لم يفلحوا في أدائهم وكانوا فاسدين، نعم كانوا فاسدين.

قوى متخلفة ورجعية وظلامية شمولية أيضا لها جذور مع النظام الامامي الرجعي, ولذلك كليهما نظامان شموليان كيف اجتمع الحزب الاشتراكي وحركة ما يسمى بالإخوان المسلمين ويشكلون ما يسمى باللقاء المشترك, إذا هم يريدون حركة انقلابية على الشرعية, ويريدون أن يصنعوا يمنا عراقيا صوماليا, ولكن ذلك أبعد عليهم من عين الشمس) .

وقال (ان جماهير شعبنا اليمني هي القوى الفاعلة الداعمة للأمن والاستقرار وللوحدة والديمقراطية والتنمية ومن ورائها المؤسسة الأمنية والعسكرية البطلة.. وبعيد عليهم كل البعد أن يمزقوا الوطن) .

وكان محمد عبده مراد رئيس الحملة الانتخابية لمرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة في المحافظة ألقى كلمة استعرض فيها أهداف البرنامج الانتخابي للمرشح وابرز أولوياته في المرحلة القادمة.. مشيرا إلى أن الجماهير الحاشدة والغفيرة التي حضرت المهرجان جاءت من كل أنحاء ريمة تعبر عن تقديرها ووفائها لـ علي عبدالله صالح على ما تحقق في ظل قيادته الحكيمة لمسيرة التنمية في الوطن خلال السنوات المنصرمة من إنجازات عظيمة لليمن بشكل عام وريمة بشكل خاص .

مذكرا بالقرار الذي اتخذه والمتمثل بإعلان ريمة محافظة ما كسر طوق العزلة عنها وأنهى سنوات الحرمان التي عانتها في السابق ونقل ريمة إلى رحاب التنمية الشاملة.

كما ألقيت كلمات من قبل الشيخ مجاهد علي عبدالله العقيلي عن العلماء في المحافظة وعلي احمد حنتوس عن الشباب و أفراح العروسي عن المرأة أشادت بالإنجازات التي شهدتها محافظة ريمة منذ إعلانها محافظة.. وثمنت الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة للتنمية في هذه المحافظة وكذا دعم مشاركة المرأة الفاعلة في كافة مناحي الحياة العامة والسياسية .

نص كلمة مرشح المؤتمر الشعبي العام اليوم في مهرجانه الانتخابي بريمة:
"الاخوة والأخوات أبناء ريمة أبناء محافظة ريمة الناشئة.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أشعر بالارتياح التام للتحولات الكبيرة التي تحققت في هذه المحافظة والشكر مقرون لابنائه الأوفياء والى قيادة المحافظة ممثلة بالمديريات والدوائر الانتخابية.. إنها التحولات الكبيرة في مجال إنجاز البنية التحتية كالطرق والكهرباء والخدمات العامة والمدارس وغيرها وإنشاء الله قريبا سيتم إنشاء عدد من المعاهد الفنية والتقنية وبعض الكليات كقاعدة أساسية لإنشاء جامعة ريمة معا تعاون المواطنين لتوفير الأرض.

إن هذه الإنجازات الرائعة التي تحققت في ريمة منذ إنشائها بفضل تعاونكم أيضا في استتباب الأمن والاستقرار داخل المحافظة.

إن ثورة سبتمبر وأكتوبر عملت تحولات هائلة في حياتنا ومنذ أن تحققت الوحدة اليمنية تحقق الشيء الكثير من الإنجازات وهي مرآة الجميع وأمام الجميع تتحدث عن نفسها وأنا لن استرسل في الحديث عن الإنجازات وعن المهام المستقبلية وقد تحدث عنها شاعر ريمة وقال بما فيه الكفاية وهو يعبر عما تريده القيادة وما يريده الشعب.

الذي يهمنا هو المستقبل إنشاء الله من ضمن خططنا المستقبلية تنفيذ قانون الذمة المالية الذي أنجزه مجلس النواب ليشمل رئيس الدولة حتى أدنى سلم هرمي في أجهزة الدولة بحيث أن هذا القانون يشمل كبار القوم الذين يسعون في الأرض فسادا ويحملون الآخرين وزار ما يعملونه إنشاء الله سيتم تنفيذ هذا القانون وتطبيقه حرفيا دون مجاملة ومحاباة لأي شخص ومهما كان الشخص أو طوله أو عرضه أو حجمه هذا من ضمن مهامنا المستقبلية سنحافظ بكل ما نستطيع من قوة على الآمن والاستقرار وعلى إنجاز هذا المعترك السياسي في ظل الأمن والاستقرار من أجل إنجاح هذه العملية الانتخابية على منصب رئاسة الدولة والمجالس المحلية.

نعم سيقول شعبنا كلمته الفاصلة والحاسمة يوم 20 سبتمبر نعم للأمن والاستقرار نعم للحفاظ على الوحدة اليمنية لا للقوى الظلامية لا لقوى الردة والانفصال نعم للاستقرار.
كيف اجتمعت قوى ردة الانفصال والقوى الظلامية.!

على حاجتين اثنتين وهي "كلهم من أصحاب السوابق أصحاب الردة والانفصال كانوا شركاء أساسيين معا في مفاصل السلطة ولكنهم تأمروا على الوحدة واستلموا ثمنها وارادو أن يعيدوا عجلة التاريخ إلى الوراء.

الأمر الثاني القوى الظلامية اعتقدوا أنهم البديل للحزب الاشتراكي الذي كان شريكا معا في الوحدة وكانوا يريدون أن يحلوا في كل مفاصل الدولة بدلا عن الاشتراكي نعم حلو ولكن لم يفلحوا في إدارتهم كانوا فاشلين قوى متخلفة رجعية ظلامية شمولية أيضا لها جذور النظام الأمامي الملكي والرجعي ولذلك كلاهما نظامان شموليان كيف اجتمع الحزب الاشتراكي ومايسمى بحركة الأخوان المسلمين ويشكلون معا باللقاء المشترك إذا يريدونه حركة انقلابية على الشرعية ويريدون ان يصيغوا يمنا عراقيا صوماليا لكن ذلك أبعد عليهم من عين الشمس لان جماهير شعبنا هي القوى الفاعلة والداعمة للأمن والاستقرار والوحدة والديمقراطية والتنمية ومن ورائها المؤسسة العسكرية بعيدا عليهم كل البعد أن يمزقوا الوطن.
والسلام وعليكم ورحمته الله وبركاته
المؤتمر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)