موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الخميس, 27-مارس-2008
الميثاق نت - استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأخ الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة. 
الذي نقل لفخامة الأخ الرئيس رسالة من أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين بلادنا وقطر، بالإضافة إلى المستجدات الميثاق نت -

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأخ الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشقيقة.
الذي نقل لفخامة الأخ الرئيس رسالة من أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين بلادنا وقطر، بالإضافة إلى المستجدات وتطورات الأوضاع العربية الراهنة وفي مقدمتها التشاور إزاء القضايا المتصلة بجدول أعمال القمة العربية التي ستعقد بعد غدٍ السبت في دمشق.
وقد جرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن وقطر وسبل تعزيزها وعلى مختلف الأصعدة.
كما جرى بحث الاستثمارات القطرية في بلادنا ومنها المشروع السياحي السكني الذي سيتم تنفيذه من قبل شركة الديار القطرية في منطقة فج عطان في العاصمة صنعاء والذي يتضمن إنشاء 250 فيلا و210 شقة سكنية وفندق خمسة نجوم يضم 176 غرفة و24 جناحاً بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات ومنطقة تجارية ترفيهية ومنطقة أعمال ومكاتب.
ومن المقرر أن يتم وضع حجر الأساس للمشروع في أواخر ابريل القادم وبتكلفة تبلغ 650 مليون دولار .
بالإضافة إلى تنفيذ مشروع قاعة المؤتمرات الدولية الذي ستقوم بتنفيذه دولة قطر.
وقد عبر فخامة الأخ الرئيس عن ارتياحه لمستوى العلاقات الأخوية بين بلادنا ودولة قطر مشيداً بالدعم الذي تقدمه دولة قطر لدعم مسيرة التنمية في بلادنا ومنها ما قدمته خلال مؤتمر المانحين بليون.
منوهاً بمشروع الحكومة القطرية الخاص بالحفاظ على الآثار اليمنية وتطوير المناطق الأثرية, وجدد ترحيبه بالاستثمارات القطرية في بلادنا.
مؤكداً بأنها سوف تحظى بكل الرعاية والتشجيع من قبل بلادنا ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
حضر المقابلة الأخوة الدكتور علي محمد مجور رئيس الوزراء والدكتور عبد الكريم الأرياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية وعبد الله حسين البشيري أمين عام الرئاسة واللواء أحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة واللواء علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية وصلاح العطار رئيس الهيئة العامة للاستثمار وعبد الرحمن طرموم مدير مكتب رئيس الوزراء ومن الجانب القطري الأخ سيف أبو العينين مساعد وزير الخارجية القطري وأعضاء الوفد المرافق لرئيس الوزراء القطري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)