موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 28-مارس-2008
الميثاق نت -
اعترفت هيئة تحرير موقع الاشتراكي نت-المعارض في اليمن- ان العطل الذي أصاب الموقع خلال الأيام الماضية هو نتيجة لتلاعب الشركة المستضيفة له ببيانات الموقع , بعد ان كانت هيئة تحرير الموقع قد اتهمت قبل نحو أسبوعين وزارة الاتصالات بحجب.
وقالت صحيفة الثوري الناطقة باسم الحزب الاشتراكي اليمني-المعارض- ان سلطات البحث الجنائي ألقت القبض على (مختار ذياب ) مالك الشركة المتعهدة بإدارة موقع الاشتراكي نت.
من جهته اتهم محمد المقالح رئيس تحرير موقع (الاشتراكي نت) مصمم الموقع بالتعامل مع الحزب تحت اسم شركة وهمية .
وذكرت مصادر إعلامية ان العطل الأخير الذي أصاب موقع الاشتراكي نت كشف عن مشاكل فنية وتقنية كثيرة تؤدي إلى حجب المواقع الاليكترونية , في وقت تكال التهم جزافا لوزارة الاتصالات بحجب بعض المواقع في وقت يكون السبب الحقيقي تقني بحت.
مشددين على ضرورة ان يكون القائمين على المواقع الاليكترونية قدرة على التمييز بين المشاكل الفنية والتقنية التي تتعرض لها المواقع الالكترونية والتدخل السريع لحلها , وعدم التأخير كما هو الحال في موقع الاشتراكي نت الذي اكتشف السبب الحقيقي بعد اكثر من أسبوعين .
من جانبه نفى مختار دياب مدير الشركة المصممة والمستضيفة لموقع الاشتراكي نت اسمارت مايكروسوفت قيامه بالقرصنه على الموقع .
وقال أن الموقع توقف بسبب خلل فني وانه أعيد إلى ما هو عليه وأن الخلل يعود إلى عدم تحديث الموقع من قبل العاملين عليه .
وأشار ذياب الى أن الشركة قامت باستضافة نطاق الموقع وتصميمه مقابل 1800 دولار وكان من المفترض أن يتم دفعه في شهر مارس 2006م وبعد ثمانية أشهر من الاتفاق دفع الحزب للشركة 425 دولار فقط وتبقى باقي المبلغ متأخراً .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)