موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 14-أبريل-2023
الميثاق نت: -
كرم الشخصية الرياضية والأجتماعية الشيخ فيصل نجاد ، منتخبنا الوطني للناشئين في مقر إقامته بالمركز الأولمبي بالعاصمة صنعاء، والذي يجري استعداده لنهائيات أمم آسيا المزمع إقامتها في تايلند منتصف يوليو المقبل..
وخلال التكريم الذي جرى بحضور عضو الإتحاد العام لكرة القدم عبدالوهاب الزرقة، أشاد الشيخ فيصل نجاد بلاعبي المنتخب الوطني للناشئين، مبديا˝ثقته بأبنائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري على تقديم مستوى مشرف خلال النهائيات، مشيرا˝ألى أن زيارته لمعسكر الأحمر الصغير جاءت كوداعية للاعبين قبيل مغادرتهم للعاصمة صنعاء يوم غدٍ السبت..
وأعلن الشيخ فيصل نجاد خلال الزيارة منح لاعبي المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والاداري والعاملين معهم مبلغ مالي تكريماً وتحفيزاً لهم قبيل المهمة الأسيوية، واعدا˝ اللاعبين بصرف مكافآة أخرى عقب المشاركة الآسيوية ، كاشفاً عن نيته بحضور مباريات المنتخب في تايلند والمعسكرات الخارجية..
من جهته ثمن عضو الإتحاد العام لكرة القدم عبد الوهاب الزرقة ، موقف الشيخ فيصل نجاد ومبادرته الطيبة، مؤكداً بأن لهذا العمل تأثيرات إيجابية على نفسيات اللاعبين..
وطالب الزرقة من رجال المال والأعمال الألتفاف حول المنتخب ومساندته وتكرار مبادرة الشيخ فيصل نجاد، صاحب السبق في دعم الرياضة والرياضيين ، واصفاً ما قدمه بالدعم السخي والعطاء الكبير..
من جانبه قدم المدرب الوطني محمد البعداني مدرب منتخب الناشئين شكره وإمتنانه للداعم الرياضي الشيخ فيصل نجاد على هذه الزيارة الطيبة واللفتة الكريمة التي قام بها مؤكداً أن معسكر المنتخب في صنعاء ناجحاً بكل المقاييس وحقق أهدافه من جميع النواحي الفنية والبدنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)