موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-مارس-2008
الميثاق نت - أشاد سياسيون فلسطينيون ويمنيون بالمبادرة اليمنية لراب الصدع الفلسطيني وجهود فخامة الرئيس علي عبدالله صالح من أجل توحيد الصف الفلسطيني وإعادة اللحمة والوحدة الوطنية إلى شعب فلسطين. الميثاق نت -
أشاد سياسيون فلسطينيون ويمنيون بالمبادرة اليمنية لراب الصدع الفلسطيني وجهود فخامة الرئيس علي عبدالله صالح من أجل توحيد الصف الفلسطيني وإعادة اللحمة والوحدة الوطنية إلى شعب فلسطين.
وفي المهرجان الأحتفائي بيوم الأرض الفلسطينية الذي نظم اليوم الأحد بصنعاء – أكد الدكتور الأحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني- أن علي عبدالله صالح يحمل فلسطين في قلبه..
وأضاف: لهذا جئت إليكم إلى اليمن الحبيب من الطيبة فلسطين ومن أبناء فلسطين محملاً ببياقات من الورود للجهود والمبادرة اليمنية الجبارة..
فيما أشار رئيس جمعية كنعان لفلسطين يحيى محمد عبدالله صالح- إلى أهمية الإسراع في تنفيذ إعلان صنعاء والبدء بحوار بين الفصائل الفلسطينية وتلبية آمال أبناء الشعب الفلسطيني في توحيد الصف في إطار المبادرة اليمنية.
مؤكداً على أهمية أن تخلص النوايا الوطنية دون مماطلة أو تسويف ليشرق الوجه التاريخي لأرض فلسطين للفلسطيين وتضيئ مشاعل القضية الفلسطينية من جديد.
أجمعت العديد من الفعاليات السياسية والجماهيرية والوطنية والعربية المشاركة المهرجان الجماهيري الذي نظمته جمعية كنعان لفلسطين إحياء لذكرى يوم الأرض الفلسطيني الذي يصادف الـ 30 من مارس (آذار)- أجمعوا على أهمية التمثل ببنود المبادرة اليمنية السبعة، وتنفيذها حرفياً ولملمة الجرح الفلسطيني، كون ما يحدث في عالمنا العربي اليوم لايبشر بالخير إن لم تتوحد الجهود والكلمة لأبناء الوطني الفلسطيني.
فيما أكد السفير الفلسطيني بصنعاء – أحمد الديك- أن الوحدة الفلسطينية باقية، حمّل رئيس الحركة العربية للتغيير بفلسطين – د. الأحمد الطيبي- القادرة العرب ما يحدث في الأراضي العربية في فلسطين ولبنان والعراق والصومال وغيرها.. وقال ان مايزيد ألمنا حسرة هو الإنقسام الداخلي غير المبرر -حسب تعبيره- وأضاف بأن الأقتتال يجب أن يكون على سّجان غزة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)