موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 13-يونيو-2023
الميثاق نت - متابعات: -
شهدت مدينة ممفيس بولاية تينيسي الامريكية، مساء الأحد أحداثاً رياضية مليئة بالحماس والتشويق، حيث تم سحب قرعة بطولة كأس الولايات (الرابعة) للجالية اليمنية برعاية رجل الأعمال اليمني الامريكي إبراهيم المنتصر.

وأسفرت القرعة عن تشكل مجموعات قوية يتوقع لها ان تشهد منافسات مثيرة عند انطلاق البطولة والتي ستقام خلال الفترة من ١٨ إلى ال٢٣ من يوليو المقبل في تينيسي.

وقد اسفرت القرعة في المجموعة الأولى عن تجمع فرقًا قوية وهي حامل لقب النسخة الماضية شباب اليمن إلى جانب المستضيف ياس يونايتد تينيسي ويمن يونايتد مشجن، والاباما يونايتد.

وفي المجموعة الثانية، يتنافس فيها فريق باي إيريا كاليفورنيا بطل النسخة الأولى بجانب إيم مشجن، يمن يونايتد نيويورك، وأتلانتا جورجيا.

أما في المجموعة الثالثة، فقد ضمت عدد من الفرق القوية ايضا، وعلى رأسها فريق هامترامك ميشجن بطل النسخة الثانية، ويمن يونايتد كاليفورنيا، ولكوانا بافلو نيويورك، والأهلي اليمني كارولينا.

وشهدت وقائع القرعة حضور مندوبي جميع الفرق المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة واللجنة الفنية، وافتتحت بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم وإنشاد النشيدين الوطنيين الأمريكي واليمني.

وفي حفل السحب، رحب رئيس الجالية اليمنية في الجنوب الأمريكي بجميع الحضور وأكد على أهمية الفعاليات الرياضية في تعزيز التواصل والارتقاء بثقافة الرياضة في الجالية اليمنية في الولايات المتحدة.

وفي تصريح صحفي تحدث الاستاذ عيسى صيبعان إل مجفل عضو اللجنه المنظمه لبطولة كأس الولايات بالقول ان هذه البطولة تكتسب اهمية كبيرة من حيث الارتقاء بالمستوى الرياضي لابناء الجاليات اليمنية بامريكيا ورفد المنتخبات اليمنية بالعديد من الاعبين المميزين والذين شهدت لهم ملاعب كرة القدم في العديد من البطولات التي شاركت فيها منتخباتنا الوطنية اليمنية في الفترة الاخيرة.

يُذكر أن كأس الولايات للجالية اليمنية يعد أحد الفعاليات الرياضية الأبرز في الولايات المتحدة الأمريكية التي تستضيف مجتمعًا يمنيًا كبيرًا، ويأتي هذا الحدث الرياضي بهدف تعزيز التواصل والتآخي بين ابناء الجالية اليمنية والمجتمع المحلي، بالإضافةً إلى الناي بالشباب عن اي ممارسات سلبية وإستثمار طاقاتهم في المجالات الإيجابية التي تعزز علاقاتهم مع المجتمع المحلي واليمني بشكلٍ عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)