موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 06-سبتمبر-2006
الميثاق نت - بتصعيد إعلامي خارج حدود اللياقة، وانتهاكات واسعة من المشترك ومنظمي حملته الانتخابية الرئاسية والمحلية طالت القانون واللوائح..  تواصل هذه الأحزاب برامجها المستهدفة للعملية الديمقراطية والاستحقاق الانتخابي.. والإصرار على الإضرار بما يترسخ ويتوطد من فعاليات ديمقراطية في الساحة السياسية وفي المعترك الانتخابي.. حيث يغلب الجهاز الإعلامي المتحالف للمشترك أصداء البكائيات والتهويل والعويل، ويسعى بأساليب غير منطقية وغير سوية في ابتذال استجداء الاستعطاف الخارجي للمنظمات الدولية دون مبرر مقنع بل استمراء الميثاق نت -
بتصعيد إعلامي خارج حدود اللياقة، وانتهاكات واسعة من المشترك ومنظمي حملته الانتخابية الرئاسية والمحلية طالت القانون واللوائح.. تواصل هذه الأحزاب برامجها المستهدفة للعملية الديمقراطية والاستحقاق الانتخابي.. والإصرار على الإضرار بما يترسخ ويتوطد من فعاليات ديمقراطية في الساحة السياسية وفي المعترك الانتخابي.. حيث يغلب الجهاز الإعلامي المتحالف للمشترك أصداء البكائيات والتهويل والعويل، ويسعى بأساليب غير منطقية وغير سوية في ابتذال استجداء الاستعطاف الخارجي للمنظمات الدولية دون مبرر مقنع بل استمراء مقيت لسلسلة الإساءات للوطن وللديمقراطية التي على أساسها يخوضون الانتخابات الرئاسية والمحلية.
وقال الأخ/ طارق الشامي رئيس دائرة الفكر والإعلام بالمؤتمر الشعبي العام إن منظمي حملة المشترك وإعلامهم يبدون حرصاً عجيباً على مواصلة حملات الافتراءات والتدليس على المواطنين وبنفس أساليبهم المعتادة، موجهاً انتقادات لاذعة لمن يحسبون أنفسهم موجهي سياسات وتوجهات المشترك الانتخابية والإعلامية وهم في حقيقة الأمر يكررون أنفسهم ويكررون نفس مفرداتهم حيث لم يتحرروا بعد من عقدة الممارسة السياسية تحت الطاولة، وبنفس أساليب العمل السرية التي تجاوزها وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد حين أفسح مساحة واسعة من الحريات.
وقال الشامي: (بدلاً من أن يطور هؤلاء أدواتهم ولغتهم ومفرداتهم السياسية، مازالوا واقعين في نفس مفاهيمهم السابقة التي أكل الدهر عليها وشرب)، وما زالوا يكيلونها كيلاً مبخوساً إلى الناس حتى صار المواطن يعرف ما سوف يصدره مرشح المشترك للرئاسة، وما سوف يقوم به مرشحوه للمحليات من وساوس شيطانية، وهذر مسف، واجتراء رخيص على اللياقة بلغة ركيكة مجزأة، وباستخفاف بمبادئ وقيم يحرص عليها مجتمعنا اليمني.
وطالب الشامي قيادات المشترك وقيادات إعلامه أن يجدوا أولاً أرضية مشتركة لخطابهم السياسي والإعلامي ليتم تأسيس مرجعيات مشروعية أصيلة للسجال الانتخابي بالحجة والمنطق والبراهين، بدلاً من صراع الديكة الذي يظهرون به بين المتحدثين والناطقين الرسميين للمشترك.
وأكد بأن حملة مرشح المؤتمر الشعبي العام تعمل بهدوء، وبدون قلق وبمهنية عالية لأنها تشعر ومتأكدة من أن علي عبدالله صالح هو مرشح الشعب ومرشح الإجماع الوطني.
ولذا فإن الخطاب السياسي والإعلامي يسير بوتيرة واحدة، وبلغة ومفردات سياسية واضحة محددة لا تقترب من مزالق النـزق والحمق والتسرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)