موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


فتح طريق "صنعاء - صرواح - مأرب" - لماذا عجزت حكومة عدن عن تحسين معيشة المواطنين بعد هذه السنوات من الارتهان للعدوان؟! - احتفاءً بيومها العالمي.. العدالة الاجتماعية مبدأ أساسي لبناء الدولة المدنية الحديثة - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 29410 - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 22 فبراير - 4 غارات أمريكية بريطانية على الحديدة - تبدأ غداً.. موعد صيام الأيام البيض "الشعبانية" لهذا العام - النواب يناقش مواضيع تتصل بأداء وزارة الصناعة والتجارة - 98120 شهيد وجريح منذ بدء العدوان على غزة - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 19 فبراير -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 01-ديسمبر-2023
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الأح صادق امين أبو راس، برقيات تهانٍ من الهيئات التنظيمية للمؤتمر (البرلمانية - الوزارية - الشوروية - الرقابة التنظيمية) بمناسبة العيد الـ56 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

وهنأت الهيئات المؤتمرية رئيس المؤتمر ومن خلاله نوابه وقيادات المؤتمر وأبناء الشعب اليمني كافة بهذه المناسبة، مؤكدين أن الثلاثين من نوفمبر 1967م، سيظل عنواناً للشموخ والعزة، وانتصار للإرادة اليمنية للتخلص من المحتل البريطاني الغاصب وواحدة من أعظم الدروس التي تتجسد فيها الإرادة والكبرياء في سجل ثورات الأخرى في تاريخنا الحديث.

واعتبرت هيئات المؤتمر الاحتفاء بعيد الاستقلال بمثابة إحياء لإرادة اليمنيين التواقة للحرية والرافضة لأي شكل من أشكال الاستبداد، والأحتلال الذي تمارسه اليوم قوة الغزو الجديدة ضد شعبنا اليمني بمسميات مختلفة كما أنه تأكيد على حق شعبنا في مقاومة هؤلاء المحتلين وطردهم.

وباركت هيئات المؤتمر العملية النوعية التي نفذتها القوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر، وأدت إلى اقتياد سفينة تابعة للمحتل الصهيوني وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الذي يتعرض اليوم لحرب إبادة همجية.

وجدد رؤساء الهيئات المؤتمرية العهد بالوقوف خلف قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلةً بالأخ صادق أمين أبوراس، رئيس المؤتمر الشعبي العام، والوفاء والولاء لتنظيمهم ولوطنهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أخلاقيات الجيش "الأكثر أخلاقية" !!
د.عبدالوهاب الروحاني

من أجل بِناء دولة مدنية ومُواطَنة مُتساويَة
د. طه حسين الهمداني

جيل اليمن القائم.. القادم
أنور العنسي

فن التعامل مع الصعوبات وتحقيق النجاح
عبدالسلام الدباء

مَوْتُ الضمير الإنساني
د. فاطمة بخيت

الشهيد الصَمَّاد: مهندس التوافقات
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

التصنيف بالتصنيف
أحمد الزبيري

عناية كل العميان!
عبدالرحمن بجاش

ابـــن الجـــــاوي
حسن عبدالوارث*

العصيدة الأمريكية!
عبدالملك سام

" المثلية " في البنتاجون والتطبيع!!
مطهر الأشموري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)