موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2024
عبدالسلام الدباء -
تفعيل حملة المقاطعة ضد البضائع التي تدعم الكيان الصهيوني هو خطوة ضرورية وحاسمة لدعم القضية الفلسطينية ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي.. فالمقاطعة تُعتبر وسيلة فعالة للمطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وضد الظلم الذي يتعرض لهم منذ عقود..

إن تفعيل المقاطعة يعني رفض الاستمرار في دعم الكيان الصهيوني والاحتلال الإسرائيلي الذي يرتكب جرائم يومية ضد الشعب الفلسطيني وينتهك حقوقهم الإنسانية.. فالاقتصاد هو سلاح قوي يمكن استخدامه لضرب الاحتلال والمساهمة في وقف جرائمه..

من المهم أن تتوحد كافة الدول العربية والإسلامية والشعوب الحرة حول العالم في تفعيل حملة المقاطعة، وتوسيع نطاقها لتشمل المنتجات والشركات التي تدعم الاحتلال، ويجب على الشركات والأفراد أن يكونوا مسؤولين وأن يختاروا بعناية السلع التي يدعمونها ويشترونها، وأن يتخذوا القرارات التي تنسجم مع مبادئ العدالة والحق ونصرة المظلوم..

إن الواقع يستوجب على الجميع ان يعملوا للمزيد من التضامن والعمل المشترَك من أجل تحقيق النصر للشعب الفلسطيني وإنهاء الاحتلال، وإذا كانت لدينا الإرادة والعزيمة، يمكننا تحقيق التغيير الإيجابي والضغط على الاحتلال بطرق سلمية وفعالة..

لا نستطيع السكوت على الظلم والاضطهاد الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، وعلينا أن نعمل معاً من أجل إنهاء هذا الظلم وتحقيق العدالة والحرية لفلسطين.. وإن تفعيل حملة المقاطعة في جميع الدول العربية والإسلامية وفي مختلف الدول والشعوب الحرة حول العالم يُعد خطوة مهمة على طريق النصر والتحرر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)