موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء - إجراءات جديدة للبنوك اليمنية.. وتحذير لمركزي عدن - البرلمان يستعرض تقرير بشأن الموارد المحصلة - وصول 1820 مهاجر أفريقي إلى اليمن في يونيو - “مخاطر الجرائم الإلكترونية على المجتمع اليمني” في ندوة بصنعاء - السعودية تدشّن حرب الموائد على اليمنيين - إيرادات ونفقات صندوق المعلم على طاولة البرلمان - ارتفاع عدد شهداء الدفاع المدني بغزة إلى 79 - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 38664 - "طوفان الأقصى".. تحوّلات إقليمية ودولية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2024
الميثاق نت : -
التقى رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام عضو اللجنه الدائمة الرئيسية بمحافظه ارخبيل سقطرى الاخ سعيد مسعود عوض الجريري مساء اليوم الاتنين بالشيخ عيسى سالم بن ياقوت شيخ مشائخ ارخبيل سقطرى .

وقد نقل رئيس فرع المؤتمر إلى الشيخ عيسى سالم بن ياقوت تحيات رئيس المؤتمر الأخ صادق بن أمين ابوراس وقيادات المؤتمر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وناقش اللقاء عددا من القضايا فيما يخص المستجدات على الساحه الوطنية مؤكدا على أهمية الخروج بالوطن الى بر الامان ولم الشمل والجلوس على طاولة الحوار بين كل القوى الوطنية ورفع المعاناة المعيشية عن المواطنين في جزيرة سقطرى في المجال الخدمي و الاقتصادي واهمية تجاوز الوضع وحل الأزمات التي يتعرض لها اليمن ارضا وانسانا بسبب ارتفاع الاسعار والغلاء المتفاقم وتدهور كل الخدمات وانهيار العملة الوطنية امام العملات الاجنبية .

كما اكد اللقاء التمسك بالثوابت الوطنية لثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين والحفاظ على مكتسبات الثورة والوحدة الوطنية المباركة التي لاحياد عنها.

وأدان اللقاء ما يتعرض له اخواننا الفلسطينيين في قطاع غزة ومدينة رفح وكل المدن الفلسطينية من قتل وتدمير وتهجير وحرب الابادة الجماعية من قوات الاحتلال الاسرائيلي ؛مشيدين بالمواقف القومية و الأخوية الصادقة من القيادة السياسية التنظيمية العليا للمؤتمر ممثلة بالشيخ المناضل الاخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفاقه في اللجنة العامة والأمانة العامة .

وعبر الشيخ عيسى سالم بن ياقوت شيخ مشائخ سقطرى عن ارتياحه لمواقف قياده المؤتمر الشعبي العام من القضية الفلسطينية؛ مهنئا رئيس وقيادة المؤتمر بعيد الأضحى متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح والتقدم والازدهار.

رافق الاخ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظه الرخبيل سقطرى خلال اللقاء الاخ الاستاذ اسعد مبارك بن نصيب المسؤول السياسي،والاخ محمد شنيهن عبدالله المسؤول التربوي والطلابي؛ والاخ عيسى سعد علي مسؤول الخدمات والاتصال ؛وعدد من اعضاء المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ارخبيل سقطرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)