موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 08-سبتمبر-2006
الميثاق نت -

أخذ تيار المأزومين في حزب الاصلاح بقيادة محمد اليدومي -أمين عام الحزب، ومساعده عبدالوهاب الآنسي، يشق تجمع الاصلاح بعد ان لمسا موقف القوى الحية والخيرة في الاصلاح منهما والمتمثل في عدم انتخابهما للأمانة العامة.


حلقات التآمر للثنائي اليدومي والآنسي بدأت تتكشف باساءتهما للتيار الوطني في التجمع اليمني للاصلاح من القوى السلفية والتيار القبلي وتيار الاخوان المسلمين.. ولم يكتف تيار المأزومين في »الاصلاح« الذي يقوده اليدومي والآنسي بمحاولة شق حزبهم.. بل انهم يمضون على نحو حثيث الى تأزيم الأوضاع العامة في البلاد وخلق أجواء من الفوضي وعدم الاستقرار والاضرار بمصالح المواطنين ومعيشتهم.. ولم يتوان هذا التيار المأزوم في الاصلاح عن تعمد الاساءة الى سمعة الوطن والسعي الى تمزيقه، والتغرير بالشباب الابرياء والزج بهم في أتون الهلاك والتشرد.. وما برح تيار المأزومين يرفع الشعارات المضللة مزايدة وتزييفاً للوعي بما يحقق اغراضهم ومراميهم الخبيثة ناهيك عن تشويههم تاريخ حزب الاصلاح ومواقفة الوطنية ومحاولتهم الالتفاف عليها.


هذا التيار المأزوم بقيادة الثنائي اليدومي والآنسي الذي يحاول ان يفرض ممارساته غير السوية على التيارات الاخرى التي يتكون منها حزب التجمع اليمني للاصلاح لم يتعظ بما يتعرض له الاسلاميون في كثير من الدول من ملاحقات واعتقالات وغيرها.. فيما هم في اليمن يتمتعون بكامل حقوقهم وحريتهم، ويمارسون حقهم في العمل السياسي بكل حرية، ومع ذلك فإن تيار المأزومين فيهم يمضي في تآمره على الوطن والشعب وعلى الاسلاميين انفسهم في تنكر واضح لما منحهم الوطن وما قدمته وتقدمه قيادة الوطن لهم من حماية.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)