موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 24-أبريل-2008
الميثاق نت - 

أعلن مجلس التنسيق لنقابات العاملين والموظفين بالجامعات الحكومية مواصلة الاعتصامات داخل  الحرم الجامعي في كل من جامعات" صنعاء،ذمار،حضرموت،إب،عدن،الحديدة،تعز" حتى يتم تلبية المطالب المشروعة للعاملين والموظفين في الجامعات الحكومية.
الميثاق نت -
أعلن مجلس التنسيق لنقابات العاملين والموظفين بالجامعات الحكومية مواصلة الاعتصامات داخل الحرم الجامعي في كل من جامعات" صنعاء،ذمار،حضرموت،إب،عدن،الحديدة،تعز" حتى يتم تلبية المطالب المشروعة للعاملين والموظفين في الجامعات الحكومية.
وفي بلاغ صحفي صادر عن مجلس التنسيق-تلقى"الميثاق نت"نسخة منه-أكد إن المجلس اتخذ قراراً باستمرار إعتصامات العاملين في الجامعات الحكومية للمطالبة بحقوقهم والمتمثلة بتحسين مرتباتهم ومنحهم طبيعة العمل وفقاً لاستراتيجية المرتبات والأجور وأسوة بهيئة التدريس في الجامعات ،وكذلك تحسين الوضع المادي للمتعاقدين من خلال زيادة مرتباتهم إلى إن يتم تثبيتهم ،ومساواة العاملين بزملائهم ومنحهم التغذية،وإعادة التأمين الصحي كما كان في السابق وأسوة بزملائهم المثبتين،والمطالبة باعتماد الزيادة الأخيرة التي وجه بها فخامة الرئيس بإضافتها إلى مرتبات جميع موظفي الدولة دون استثناء والمقدرة بـ3000 ريال.
وكان المجلس قد بدأ أوائل الشهر الجاري بتنفيذ الاعتصام،وفي تاريخ 8/4/2008 م نفذ اعتصاماً بساحة الحرية أمام مقر مجلس الوزراء للمطالبة بحقوق العاملين في الجامعات الحكومية ولم يستجاب لهم ثم نقل اعتصاماته اليومية إلى حرم جامعاتهم-مكان أعمالهم.
وكانت نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة صنعاء قد أصدرت أمس الأول بياناً أعلنت فيه تضامنها مع المطالب الحقوقية لنقابة العاملين بالجامعات الحكومية،ودعا البيان الجهات الحكومية ذات العلاقة بسرعة تنفيذ تلك المطالب والحقوق ضماناً لاستقرار العمل في الجامعات.
وهدد أعضاء هئية التدريس بجامعة صنعاء انه في حال التسويف والمماطلة وعدم الاستجابة للمطالب فإنهم سيتخذون قراراً بالمساندة والوقوف إلى جانب إخوانهم العاملين وتصعيد ذلك وصولاً إلى تحقيق الأهداف المنشودة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)